"يوم الحب" يعيد النجوم للحفلات الشبابية

هيفاء تدشن الاحتفالات من دبي

هيفاء تدشن الاحتفالات من دبي

رامي عياش بدعوة يوم الحب

رامي عياش بدعوة يوم الحب

دعاية أنغام لحفل يوم الحب

دعاية أنغام لحفل يوم الحب

حفل مروان خورى فى بيروت

حفل مروان خورى فى بيروت

أمال ماهر تحتفل بيوم الحب

أمال ماهر تحتفل بيوم الحب

أكبر حفل لشيرين بيوم الحب

أكبر حفل لشيرين بيوم الحب

بعد أربع سنوات من الغياب، ستشهد القاهرة ودبي والكويت حفلات فنية خاصة بدءا من 12 فبراير الجاري لأشهر المطربات احتفالا بيوم الحب، الذي سيمتد لشهر كامل، ويضم عدة حفلات للنجمات هيفاء وهبى وأنغام وشيرين عبد الوهاب وآمال ماهر، بينما يظهر من المطربين النجوم صابر الرباعي ورامي عياش ووائل كفوري.
 
النجمة هيفاء وهبي قررت أن تسبق الجميع بتنظيم حفلها الساهر فى دبي برفقة المطرب وائل كفوري يوم الحادي عشر من فبراير.
 
المطربة أنغام ستقدم حفلين بالمناسبة نفسها الأول فى مهرجان هلا فبراير بالكويت، يوم 12 فبراير الجاري  وتعود بعدها سريعا للقاهرة لتقدم حفلها المنتظر بفندق الماسة يوم 14 فبراير، ويتردد أن التذاكر للحفلين أوشكت على النفاد.
 
النجمة شيرين عبد الوهاب، ستحيي حفلًا يعد من أكبر الحفلات بيوم الحب في جامعة مصر يوم الثاني عشر من شهر فبراير الجاري، بينما تحيي الفنانة آمال ماهر حفلًا بفندق ماريوت الزمالك في الرابع عشر من الشهر نفسه عوضا عن حفلها المؤجل فى دار أوبرا جامعة مصر.
 
النجم التونسي صابر الرباعي قرر ان يعود للاحتفال بين جمهور بلاده، وأعلن اليوم عبر حسابه الخاص على موقع تويتر عن تنظيم حفل كبير ليوم الحب يوم 13 فبراير، وسيصحبه النجم اللبناني رامي عياش الذى سيعود للقاهرة للاحتفال بالغناء يوم 14 فبراير.
 
النجم وائل جسار كان من المقرر ان يشارك النجمة آمال ماهر حفلها الساهر بالقاهرة، لكن المؤكد أنه سيتواجد للغناء للحب فى بيروت يوم 13 فبراير الجاري بصحبة المطرب والملحن مروان خوري.