عالمة الفلك منى أحمد تتنبأ بطالع الفنانين لعام 2016 بالأبراج الصينية

ماذا سيجمل العام الجديد لسمية الخشاب

ماذا سيجمل العام الجديد لسمية الخشاب

عالمة الفلك مني أحمد

عالمة الفلك مني أحمد

حلمي يتجاوز متاعبه

حلمي يتجاوز متاعبه

يسرا تعود لمسارها الطبيعي

يسرا تعود لمسارها الطبيعي

عالمة الفلك مني أحمد خبيرة الأبراج الصينية

عالمة الفلك مني أحمد خبيرة الأبراج الصينية

عادل امام يستفيد من خصائص برج التنين

عادل امام يستفيد من خصائص برج التنين

برج النمر يدعم مسيرة ليلي علوي

برج النمر يدعم مسيرة ليلي علوي

تجدد متاعب عزت ابو عوف

تجدد متاعب عزت ابو عوف

تصحيح مسار النجمة صفية العمري

تصحيح مسار النجمة صفية العمري

كما نهتم جميعا في هذا التوقيت من كل عام بالبحث عن الأمل في طالع العام الجديد، يهتم أغلبنا بالتعرف على طالع النجوم، وحسب نجوم عالمة الفلك منى أحمد، فسيشهد العام الجديد 2016 تطورات إيجابية جدا فى حياة الفنانين ليلي علوي  والزعيم عادل إمام  والنجمة يسرا وانجازات لأحمد حلمي ... ولكن هناك نبؤات سيئة لعدد آخر من المشاهير وفقا للابراج الصينية!!
 
تردد رهيب لسمية الخشاب
توقعت عالمة الفلك والأبراج منى أحمد، تعرض الفنانة سمية الخشاب، لحالة من التردد الرهيبة في بعض أمور حياتها، وشيئا جديدا وتنقلات جديدة مبشرة، وذلك في العام الجديد 201 .
وقالت منى، إن الفنانة سمية الخشاب، وهي من مواليد 20 أكتوبر1966 تقع بين البرجين الميزان والعقرب، وعام الميلاد الحصان الصيني الذي يأخذ صفات الجوزاء.
 
الزعيم برج التنين
أما عن الزعيم عادل إمام، فقالت "الزعيم عادل امام وهو مواليد 17 مايو 1940 فهو مواليد برج الثور سنه الميلاد التنين ما اروعك يا فنان انت بالفعل فنان، لان سنة ميلادك تشير ببرج التنين الصيني الذي يأخذ صفات الحمل بمعنى انت الفنان الذي لا ينسى مهما طال الزمن انت شخصيه متكافئة، تعرف متى تعلن الحرب، شخصيه واقعية، لا تحب الاحلام، العام الجديد يحمل لك أعمال جديدة وأعمال جيدة جدًا".
 
النمر يدفع ليلي علوي للنجاح
وأضافت منى أحمد "بالنسبة للفنانة ليلى علوي هي مواليد الرابع من يناير 1962 فهي مواليد برج الجدي، وبرجها الصيني النمر والذي يأخذ صفات الدلو، تتمتع ليلى علوي في عام 2016 بالازدهار والنجاح والتقدم في مجالها الفني، بالإضافة إلى حياتها العاطفية التي تشتعل بالحب والاستقرار والمفاجآت السارة.
 
تعب زائد لعزت أبو عوف
وتابعت "أما الفنان عزت أبو عوف فهو مواليد 21 أغسطس 1948 تشير اليه الابراج بتعب صحي زائد مع احتمال نهاية حياته وموته، نتيجة توتر البرج والصدمات المفاجئة له، لأن معه عذراء والفأر الصيني من صفات القوس".
 
يسرا تعود لمسارها الطبيعي
توقعت  منى بالنسبة للفنانة يسرا وهي مواليد 10 مارس 1951 وهي مواليد برج الجدي سنه ميلاد الارنب الصيني والذي يأخذ صفات برج الحوت، يسرا ستكون في تقدم لكن هناك معاكسات عاطفية، ومن السهل لها ان تعود لمسارها الطبيعي، وأقول لها احذري اصدقاءك، وأتنبأ لك بأنك ستعيشين لفترة طويلة".
 
العام القادم أفضل لصفية العمري
ونوهت بخصوص الفنانة صفيه العمري إلى أنها من مواليد 20 يناير 1949 وهي تقع بين برجي الجدي والدلو، برجها الصيني البقرة واخده صفات الجدي بمعنى دائما تكون تعاني من العاطفة، ولا تشعر بالراحة، لكن العام الجديد هناك أمور كثيرة ستنضبط، وهناك الكثير من الإنجازات في العام الجديد الذي سيكون الأفضل بالنسبة لها".
أحمد حلمي يتخطى متاعبه
 
ولفتت لتنبؤات الفنان أحمد حلمي إلى أنه "مواليد 18 نوفمبر 1969 وهو مواليد برج العقرب، سنة ميلاد الديك الصيني والذي يأخذ صفات العذراء وهو يتمتع بشخصية سياسية، ويعرف يتغلب على مشاكله، العام الجديد سيحمل له اشياء كثيرة جميلة وانجازات فنية هائلة.
 
فرصة ذهبية لإلهام شاهين
وتابعت أن "إلهام شاهين وهي مواليد الثالث من يناير 1960 وهي مواليد برج الجدي، سنة ميلاد الفأر الصيني، والذي يأخذ صفات القوس، إلهام شاهين تحب اللون الابيض والأسود، شخصيتها متميزة وجريئة، لكن في العام الجديد، هناك مبشرات بسفر وتنقلات، وفرصة ذهبية مميزة جدًا".
 
أنباء غير سارة ليحيى الفخراني
وختمت منى احمد تنبؤاتها بالفنان يحيي الفخراني، بقولها "هو مواليد السابع إبريل 1945 فهو برج الحمل، وسنة ميلاده الديك الصيني، والذي يأخذ من صفات العذراء، وهو يستطيع أن يحل مشاكل الناس ما عدا مشاكله، ولكن العام الجديد سيحمل له أشياءَ غير سارة، وعليه أن يحذر من خداع الأصدقاء".