شباب سعوديون يجمعون بين النجاح والوسامة وخفة الظل

أحمد الشقيري

أحمد الشقيري

لؤي الشريف

لؤي الشريف

يزيد الراجحي

يزيد الراجحي

 فارس التركي

فارس التركي

بدر صالح

بدر صالح

بدر آل زيدان

بدر آل زيدان

في عالم التطور التكنولوجي إستطاع الكثير من الشباب والفتيات تحقيق جماهيرية عالية إعتمدوا من خلالها على عدة أمور منها إستطاعتهم التفاعل مع هذه المواقع ووسامتهم وثقافتهم وأفكارهم التي تحاكي الكثير من الشباب والشابات، حتى برزت الكثير من الأسماء لشباب سعوديين تابعهم الآلاف بل الملاين من الشباب نظرا لانتشار صيتهم ومنهم على سبيل المثال: 
 
 يزيد الراجحي: من مواليد 30 سبتمبر 1981، هو متسابق راليات سعودي يلقي متابعة كبيرة جدا في أغلب المواقع الإجتماعية كتويتر والانستغرام وسناب شات خصص حساباته لابراز بطولاته في الراليات ودعم المشاريع الصغيرة للشباب السعودي.
 
لؤي الشريف: لؤي الشريف من مواليد نوفمبر 1982، مقدم برامج سعودي. وصاحب برنامج فلِّمها وهي أحد أهم البرامج اليوتيوبية السعودية، تميز لؤي بطريقته المميزة وأسلوبه الرائع، كما يتقن 4 لغات وهي العربية والإنجليزية والفرنسية والعبرية ويعرض ذلك من خلال دروس في حسابه بسناب شات.
 
أحمد الشقيري : وهو إعلامي ومقدم برامج فكرية إجتماعية من خلال أشهر برامجه "خواطر"و برنامج يلا شباب، ألف برامج تلفازية حول مساعدة الشباب وتطوير مهاراتهم، واكتشاف معرفتهم وبدورهم في جعله مجتمع أفضل.
 
 بدر آل زيدان: لمع نجم بدر آل زيدان في بدايات عام 2013 عبر مواقع التواصل الإجتماعي مثل تويتر و كيك وإنستغرام، و بدأ بتصوير وتسجيل الإعلانات إلى الراديو والتلفزيون ليصبح الآن مذيع سعودي في عدة محطات واذاعات منها تلفزيون الآن والتلفزيون السعودي ومجموعة mbc.
 
بدر صالح: ولد وعاش في مدينة جدة كانت بدايته عبر البرامج الإذاعية ولكنه لم يستمر بها، حتى بدأت شهرته من برنامجه الكوميدي «ايش اللي» في عام 2011 والذي يعد من أهم البرامج الكوميدية المشهورة والتي نالت المرتبة الأولى في السعودية والخليج من حيث المشاهدة.  ليلقى دعمه من شركة يوتيرن ليكون أحد اعضاء المجموعة. 
 
فارس التركي: صاحب مشروع فطور فارس الذي حوله من مجرد فكرة إلى مطعم على أرض الواقع ليكون أول شخص يخصص مطعم للإفطار في المملكة ، يتابعه الآلاف من المتابعين على حساباته الاجتماعية ويشارك في الكثير من المحافل السعودية للشباب البارزين في مجال الأعمال ينقل عبر حسابه في سناب شات فكرة الأرقام الاقتصادية بطريقة جعلت الكثيرين يرونها ممتعة ومميزة بفارس التركي.