صدقوا أو لا .. نجمات تزوجن بسن المراهقة !

كارمن لبس

كارمن لبس

مي حريري

مي حريري

نادين الراسي

نادين الراسي

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

غادة عبد الرازق .. زواج وإنجاب في سن الـ 17

غادة عبد الرازق .. زواج وإنجاب في سن الـ 17

مشكلة الزواج المبكر لا تزال شائعة في بعض الدول العربية، ولا زال الإعلام يتناولها كقضية تؤرق العديد من الفتيات اللاتي لم يصلن لنضوجهن النفسي الذي يؤهلهن ليكن ربات بيوت، ومسؤولات عن بيت وأسرة، هذه المشكلة لم تكن بعيد عن أشهر النجمات في العالم العربي، ومنهن غادة عبد الرازق وهيفاء وهبي اللاتي تزوجن دون سن الثامنة عشر، لكن ما هي الأسباب التي دفعتهن للارتباط بسن مبكر؟
 
هيفاء وهبي وزواج في سن دون الـ 18:
هيفاء وهبي التي نالت لقب ملكة جمال الجنوب، تزوجت من ابن عمتها في سن صغير حيث كانت دون الـ 18 ، وأنجبت ابنتها الوحيدة زينب، ليحصل الانفصال بعد عدة سنوات.
 
غادة عبد الرازق .. زواج وإنجاب في سن الـ 17:
تزوجت غادة عبد الرزاق في سن الـ17 عاما من رجل الأعمال السعودي عادل قزاز، وأنجبت ابنتها الوحيدة روتانا، لتنفصل عنه بعد فترة.
 
كارمن لبس .. الهروب من قيود العائلة لزواج فاشل:
قد لا تصدقون أن النجمة اللبنانية المتألقة كارمن لبس تزوجت في سن الـ 14 !، بعد أن ضاقت ذرعا بقيود العائلة، و وقوفهم حاجزا دون تحقيق حلمها، ودخول مجال التمثيل، فهربت من هذه القيود، وتزوجت دون علم عائلتها وتنجب ابنها مروان الذي حتم عليها أن تكون الأم والشقيقة في نفس الوقت، لتنفصل بعد فترة مدركة الخطأ الي قامت بارتكابه بحق نفسها.
 
مي حريري الزوجة الطفلة !
"لم أكن الأولى ولا الأخيرة" هكذا ترد مي حريري على أسئلة زواجها المبكر.. فقد تزوجت  مى حريري في عمر الـ 14 وأنجبت ابنتها الأولى، ثم تطلقت لتتزوج بعد سنوات من الموسيقار اللبناني ملحم بركات.
 
نادين الراسي .. زواج في سن المراهقة:
تقول نادين الراسي عن زواجها المبكر: "طلاقي كان سببه الجوهري الزواج المبكر في سن السابعة عشرة. فبعدما أيقنا أن علاقتنا الزوجية فاشلة وضعنا لها حداً لئلا أظلم نفسي أو اهّدد إستقرار طفلي النفسي".
 
فقد تزوجت الراسي في عمر الـ17، وأنجبت ابنها مارك.