مشاهير أتراك فرقهم الحب

كيفانج تاتليتوغ و ازارا أكين

كيفانج تاتليتوغ و ازارا أكين

سينام كوبال مع ابراهيم شليككول

سينام كوبال مع ابراهيم شليككول

كيفانج وازارا أكين

كيفانج وازارا أكين

مراد يلدريم وبورشين

مراد يلدريم وبورشين

سينام كوبال وابراهيم شليكوول

سينام كوبال وابراهيم شليكوول

سيريناي ساريكايا

سيريناي ساريكايا

سيريناي وشاتاي

سيريناي وشاتاي

سيريناي وشاتاي

سيريناي وشاتاي

بورشين ومراد يلدريم

بورشين ومراد يلدريم

إرتبط العديد من المشاهير الاتراك بمشاهير مثلهم ولكنهم لم يجدوا معهم الحب الحقيقي فمن من أعطي نفسه فرصة لمحاولة استمرار الحياة بينهم ومنهم من افترقوا  وفي هذا الشهر شهر الحب شهر فبراير يحتفل العالم في كل البلاد بيوم الحب، فيما سنعرض اليكم أبرز المشاهير الذين ارتبطوا ببعضهم البعض.
 
بورشين تيرزي أوغلو و مراد يلدريم 
تزوجت الممثلة التركية "بورشين تيرزي أوغلو" بطلة مسلسل "بويراز كرايل" بالممثل التركي "مراد يلدريم" الشهير بأمير في الوطن العربي في عام 2008 وعلي الرغم من أنهما قد عاشا سوياً ما يقرب من 6 سنوات حيث تطلقا في 2014 الا انه لم يوجد حب بينهم وقد اتفقا الثنائي علي الطلاق بشكل ودي حتي انهما ذهبا للمحكمة سوياً وقاما بعد ذلك بعقد مؤتمر صحافي لكي يعلنا طلاقهما للصحافة بما أنهما من المشاهير.
 
شاتاي أولسوي وسيريناي ساريكايا 
ارتبطت الممثلة التركية "سيريناي ساريكايا" بطلة مسلسل "مد جزر" بالممثل التركي "شاتاي أولسوي" الذي شاركها بطولة مسلسل "مد جزر" ، وظل الثنائي في علاقة عاطفية ما يقرب من عام الى ان افترقا في هدوء تام وارتبطت "ساريكايا" بعدها بـ"كرم بورسين" بفترة وجيزة.
 
كيفانج تاتليتوغ وأزارا أكين
إنفصل الممثل التركي "كيفانج تاتليتوغ" الشهير بـ"مهند" عن حبيبته السابقة الممثلة وعارضة الازياء التركية "أزارا أكين" بعد علاقة حب دامت 12 عاما حيث ارتبطا الثنائي 2002 وانفصلا في نهاية 2013 ، ثم ارتبط بعدها "تاتليتوغ" بفترة وجيزة بمصممة الازياء التركية "باشاك ديزار" وقال في أحد اللقاءات أنه لم يجد الحب سوي مع "ديزار".
 
سينام كوبال وابراهيم شليككول 
ارتبطت الممثة التركية "سينام كوبال" بحبيبها السابق الممثل التركي "ابراهيم شليككول" بعلاقة عاطفية ما يقرب من عام وأنهت "سينام" العلاقة عندما عرض عليها الزواج وقامت بالابتعاد عن "شليككول" دون ابداء اي اسباب وتأكد "شليككول" حينها أنها لا تحبه وارتبطت بعده بفترة وجيزة بـ"كينان أميرزالي أوغلو".