مشاهير تجمعهم علاقة صداقة بأحبائهم السابقين

كودي سيمبسون وجيجي حديد

كودي سيمبسون وجيجي حديد

ميراندا كير وأورلاندو بلوم

ميراندا كير وأورلاندو بلوم

ميراندا لامبرت وبليك شيلتون

ميراندا لامبرت وبليك شيلتون

هيلاري داف ومايك كومري

هيلاري داف ومايك كومري

ويلمر فالديراما وماندي مور

ويلمر فالديراما وماندي مور

مايلي سايرس وليام هيمسورث

مايلي سايرس وليام هيمسورث

 كاميرون دياز وجاستين تمبرليك

كاميرون دياز وجاستين تمبرليك

كريس مارتن وجوينيث بالترو

كريس مارتن وجوينيث بالترو

كلوي كارداشيان وأودم لامار

كلوي كارداشيان وأودم لامار

سيلينا جوميز وجاستين بيبر

سيلينا جوميز وجاستين بيبر

كثيرا ما سمعنا عن وجود خلافات حادة بين المشاهير وأحبائهم السابقين، وهي خلافات تصل في كثير من الأحيان إلى درجة تبادل الاتهامات والتصريحات المهينة في وسائل الإعلام، إلا أن هناك عدداً لا بأس به من المشاهير استطاعوا الحفاظ على علاقتهم الودية مع أحبائهم السابقين على الرغم من انفصالهم، تعالوا لنتعرف معا على مجموعة من النجوم والمشاهير الذين تجمعهم علاقة صداقة بأحبائهم السابقين:
 
مايلي سايرس وليام هيمسورث: 
مايلي وليام مازالا صديقين مقربين على الرغم من قيامهما بإنهاء خطبتهما وهو ما يبدو واضحاً من الرسائل الطريفة التي ترسلها مايلي لخطيبها السابق ليام عبر موقع الانستثرام وتصريحات ليام الإعلامية والتي تحدث فيها عن مايلي وقال أنه مازال يحمل لها الحب والتقدير، وطبقا لما نشرته مجلة "Us Weekly" فإن مايلي قد ساعدت ليام مؤخرا على تبني كلبة صغيرة تدعى "دورا".
 
ويلمر فالديراما وماندي مور:
الممثل ويلمر فالديراما والممثلة ماندي مور تواعد منذ ما يقرب من 15 عاماً لمدة عامين ومازال الاثنان صديقين مقربين منذ انفصالهما ولقد نشرت ماندي في إحدى المرات صورة على الانستقرام تظهر فيها بصحبة ويلمر فالديراما ولقد كتبت معلقة عليها: "أنا أعرف هذا الأحمق منذ أن كنت في الخامسة عشر من عمري".
 
هيلاري داف ومايك كومري:
الممثلة والمغنية هيلاري داف انفصلت عن زوجها لاعب الهوكي السابق مايك كومري في هذا العام، ولكن العلاقة بينهما كصديقين مقربين لم تنته بانتهاء زواجهما وهو ما يبدو واضحا من تواجد كل منهما في حياة الآخر ومشاركتهما في العديد من المناسبات العائلية المشتركة.
 
كريس مارتن وجوينيث بالترو: 
المغني البريطاني كريس مارتن والممثلة الشهيرة جوينيث بالترو حصلا على الطلاق في هذا العام بعد زواج استمر لما يقرب من 10 سنوات، مارتن وبالترو يحصران على المحافظ على علاقتهما الودية ونبذ الخلافات بينهما من أجل طفليهما آبل وموزيس.
 
سيلينا جوميز وجاستين بيبر:
المغنية سيلينا جوميز والمغني جاستين بيبر تجمعهما علاقة صداقة قوية على الرغم من انتهاء علاقتهما في عام 2014، وكثيرا ما يظهر كلاهما دعمه للآخر خلال اللقاءات الصحفية المختلفة والتي غالبا ما تتضمن أسئلة عن علاقتهما الحالية (وهو الأمر الذي اعترفت سيلينا جوميز في وقت سابق بأنه يزعجها كثيرا).
 
ميراندا لامبرت وبليك شيلتون:
انفصال المغنية ميراندا لامبرت عن زوجها المغني بليك شيلتون في هذا العام شكل صدمة كبيرة لمعجبيهما ولقد انتشرت شائعات كثيرة حول أسباب انفصالهما وجميعها تتحدث عن وجود خلافات كبيرة وتورط أحد الزوجين في خيانة الآخر وغيرها وبالرغم من ذلك فإن علاقة لامبرت وشيلتون الحالية توصف بأنها علاقة ودية بشكل كبير، فبعد قيامهما بإنهاء إجراءات طلاقهما بعدة ساعات تبادل الاثنان عدد من التغريدات الودية على موقع تويتر.
 
كلوي كارداشيان وأودم لامار: 
كلوي أيضا أكدت في مقابلات صحفية عديدة أنها مازالت تكن مشاعر الحب والاحترام للاعب كرة السلة السابق أودم لامار على الرغم من انتهاء زواجهما، وخلال الأزمة الصحية الأخيرة التي تعرض لها لامار ظلت كلوي بجواره في المستشفى لما يقرب من شهر كامل وخلال هذه الفترة أيضا حرص أفراد أسرتها على زيارة لامار.
 
كودي سيمبسون وجيجي حديد:
المغني الشاب كودي سيمبسون وعارضة الأزياء جيجي حديد انفصلا في شهر في مايو في هذا العام ولكن سيمبسون أكد أنهما مازالا صديقين بالرغم من انفصالهما ولقد تحدث عن ذلك خلال مقابلته له مع "DuJour" وقال: "أنا أحب صديقتي السابقة وسأظل أحبها دائما، لقد كان قرار انفصالنا قراراً متبادلاً ومازلنا نتحدث مع بعضنا من حين لآخر".
 
كاميرون دياز وجاستين تمبرليك:
الممثلة كاميرون دياز والمغني جاستين تمبرليك مازالا صديقين مقربين على الرغم من انفصالهما في عام 2006 حتى أنهما قد شاركا معا في بطولة فيلم "bad teacher" الذي عرض في عام 2011.
 
ميراندا كير وأورلاندو بلوم:
على الرغم من انتهاء زواج عارضة الأزياء ميراندا كير والممثل أورلاندو بلوم في عام 2013 إلا أنهما يحرصان على الحفاظ على علاقتهما الودية من أجل طفلهما الوحيد.