صور صادمة لأشهر نجمات العالم وهن صغيرات

كاميرون دياز

كاميرون دياز

فيكيتوريا بيكهام

فيكيتوريا بيكهام

سيندي كروفورت

سيندي كروفورت

سيلينا جوميز

سيلينا جوميز

كاني ويست

كاني ويست

كريستينا أجيليرا

كريستينا أجيليرا

مايلي سايروس

مايلي سايروس

لوبيتا

لوبيتا

 كيم وكروتني

كيم وكروتني

 سيلين ديون

سيلين ديون

دوتزن كروس

دوتزن كروس

ايفا منديز

ايفا منديز

أيرينا شايك

أيرينا شايك

اماندا

اماندا

باريس ونيكي هيلتون

باريس ونيكي هيلتون

بينلوني كروز

بينلوني كروز

جيزيل بوندوشن

جيزيل بوندوشن

 تايلور سويفت

تايلور سويفت

بيونسيه وسولانج

بيونسيه وسولانج

أديل

أديل

نجوم ومشاهير عالم الفن والموسيقى، دائما ما يثيرون الدهشة والانبهار من حولهم بإطلالاتهم الأنيقة والساحرة، ولكن ما لا يعرفه الكثيرون أن هالة الجمال والإبهار التي تصاحب الكثير من المشاهير حاليا لم تكن لديهم قبل دخولهم إلى عالم الشهرة والأضواء، بل وإن الكثيرين منهم كانوا يتمتعون بمظهر عادي للغاية وهو ما سيجعلك تشعر بالكثير من الدهشة من التغير الكبير الذي طرأ على مظهر المشاهير مقارنة بمظهرهم قبل أن يصبحوا تحت الأضواء.
 
أديل: 
المغنية أديل هي واحدة من أشهر مغنيات عصرها وهي بدون شك تتمتع بموهبة كبيرة ولقد عادت بعد غياب امتد لثلاث سنوات لتصدر أغنيتها الرائعة "Hello" والتي حظيت بنسبة مشاهدة غير عادية على موقع يوتيوب، ولقد نشرت المغنية البالغة من العمر 27 عاما صورة قديمة لها على الانستقرام وهي طفلة صغيرة ولقد كتبت أديل معلقة على الصورة: "هذه صورة لي من الماضي، وهي بمثابة شكر لكم على كل ما أظهرتموه لي من حب وتقدير".
 
سيلينا جوميز: 
المغنية الشابة سيلينا جوميز نشرت في يوم 5 أكتوبر عام 2015 صورة قديمة لها على الانستقرام، سيلينا جوميز كتبت معلقة على هذه الصورة: "صورة قديمة لي وأنا في الخامسة، وأي وأنا في نفس عمر موقع الانستجرام اليوم، عيد ميلاد خامس سعيد يا "إنستقرام".
 
باريس ونيكي هيلتون: 
باريس هيلتون نشرت على موقع الانستقرام في يوم 5 أكتوبر عام 2015 صورة قديمة لها ولشقيقتها نيكي بمناسبة عيد ميلاد نيكي وبقد كتبت معلقة على الصورة: "عيد ميلاد سعيد نيكي هيلتون، أنا فخورة للغاية لأن لدي شقيقة رائعة مثلك، وأنا دائما ما أتطلع لك، أتمنى لك الأفضل في يومك المميز، أحبك كثيرا، شقيقتك".
 
ميراندا كير:
 عارضة الأزياء الأسترالية الجميلة ميراندا كير نشرت في يوم 3 أكتوبر عام 2015 صورة لها وهي طفلة صغيرة تحمل دمية تقريبا في مثل حجمها.
 
أيرينا شايك: 
عارضة الأزياء أيرينا شايك نشرت في يوم 30 سبتمبر عام 2015 صورة لها عندما كانت طفلة صغيرة ولقد كتبت معلقة عليها: "أفضل طريقة تبدأ بها يومك هي بالابتسام، ابتسامة من الطفلة أيرينا".
 
هايدي كلوم: 
عارضة الأزياء هايدي كلوم نشرت صورة لها وهي طفلة في يوم 28 أغسطس ولقد كتبت معلقة عليها: "صورة من الماضي، أنا أحب بالفعل تصفيفة شعري في الصورة".
 
كريستينا أجيليرا:
 المغنية الشهيرة كريستينا أجيليرا نشرت صورة قديمة لها على الانستجرام في وقت سابق في هذا العام، وفي هذه الصورة تظهر والدة أجيليرا وهي تحملها عندما كانت طفلة صغيرة ولقد كتبت أجيليرا معلقة على هذه الصورة: "أنا سعيدة للغاية لأنني تمكنت من القيام بذلك مع ابنتي الصغيرة، أحبك كثيرا يا ماما وأراك قريبا".
 
بيونسيه:
المغنية الشهيرة بيونسيه نشرت على الانستقرام في يوم 24 يونيو عام 2015 صورتين قديمتين لها ولشقيقتها الصغرى سولانج نولز وذلك احتفالا بعيد ميلاد سولانج التاسع والعشرين، الصورة الأولى كانت لبيونسيه وسولانج وهما طفلتين تجلسان في الحديقة والصورة الثانية للطفلتين بيونسيه وسولانج وهما في حوض سباحة مصنوع من البلاستيك بصحبة عدد من صديقاتهما الصغيرات.