أشهر شائعات المشاهير هذا الأسبوع: كيم كاردشيان غاضبة من كيت ميدلتون

كيم كارداشيان غاضبة من كيت ميدلتون

كيم كارداشيان غاضبة من كيت ميدلتون

 علاقة جيجي حديد وجو جوناس توشك على الانتهاء

علاقة جيجي حديد وجو جوناس توشك على الانتهاء

سكوت ديسيك يفكر في الزواج من صديقته بسبب حملها

سكوت ديسيك يفكر في الزواج من صديقته بسبب حملها

 بليك شيلتون وجوين ستيفاني يخططان للزواج

بليك شيلتون وجوين ستيفاني يخططان للزواج

اليوم نستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت خلال هذا الأسبوع عن المشاهير، ومنها شائعة حمل عارضة الأزياء ليندسي فرسكوفنيك البالغة من العمر 18 عاما من سكوت ديسيك، شائعة تخطيط بليك شيلتون وغوين ستيفاني للزواج في حفل زفاف صغير على أحد شواطئ هاواي، وشائعة قرب انفصال عارضة الأزياء جيجي حديد عن صديقها المغني جو جوناس.
 
سكوت ديسيك يفكر في الزواج من صديقته بسبب حملها: 
نشرت مجلة "OK" تقرير ذكرت أن سكوت ديسيك يفكر جديا في الزواج من صديقته عارضة الأزياء ليندسي فرسكوفنيك وذلك لأنها حامل في طفله.
 
نفي الشائعة
موقع Gossip Cop نشر تقريراً ذكر فيه أن العلاقة بين سكوت ديسيك وليندسي فرسكوفنيك ليست مؤكدة تماما من حيث المبدأ ولقد ذكر الموقع أيضا نقلا عن مصادر مقربة من عارضة الأزياء ليندسي فرسكوفنيك أن عارضة الأزياء الشابة ليست حاملا. 
 
كيم كارداشيان غاضبة من كيت ميدلتون: 
نشرت مجلة "Star" تقرير ذكرت فيه أن كيم كارداشيان كانت ترغب كثيرا في الانضمام إلى دائرة معارف كيت دوقة كمبردج ولكن كيت أصرت على تجاهل كيم وهو ما جعل كيم تشعر بالكثير من الغضب.
 
نفي الشائعة
موقع Gossip Cop نشر تقريراً ذكر فيه أن متحدث باسم كيم كارداشيان نفى تماما أن تكون كيم قد حاولت التقرب من دوقة كمبردج أو سعت للدخول في دائرة معارفها وقد أكد المتحدث الرسمي لكيم أن ما نشر في هذا السياق لا أساس له من الصحة.
 
علاقة جيجي حديد وجو جوناس توشك على الانتهاء: 
نشرت مجلة "In Touch" تقريراً ذكرت فيه أن جيجي حديد تعتقد أن صديقها المغني جو جوناس يتناول الكثير من الكحول ويسرف في الاحتفال وهو ما جعلها تفكر جديا في الانفصال عنه.
 
نفي الشائعة
موقع Gossip Cop نشر تقريراً ذكر فيه أن متحدث باسم جيجي حديد نفى تماما أن تكون جيجي في طريقها للانفصال صديقها جو جوناس وأكد أن العلاقة بين جيجي حديد وصديقها مستقرة للغاية وأنهما سعيدان للغاية معا.
 
بليك شيلتون وغوين ستيفاني يخططان للزواج: 
نشرت مجلة "Life & Style" تقريراً ذكرت فيه أن المغني بليك شيلتون والمغنية غوين ستيفاني يخططان للزواج وأنهما يفكران في إقامة حفل زفاف صغير لهما على أحد شواطئ هاواي.
 
نفي الشائعة
موقع Gossip Cop نشر تقريراً ذكر فيه أن مصادر مقربة عديدة من بليك شيلتون وجوين ستيفاني اكدت أنه لا توجد علاقة رومانسية تجمع ما بين شيلتون وستيفاني وأنهما زميلا عمل فقط ولذلك فإن ما تردد عن تخطيط ستيفاني وشيلتون للزواج لا أساس له من الصحة.