بوراك أوزجفيت يعوض غيابه عن زوجته بـ"قطة"

فاجىء الممثل التركي، بوراك أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" زوجته الجميلة فهرية إفجان الشهيرة باسم "فريدة" بشرائه لها قطة لتقضي معها وقت فراغها.

قطة

 وقال موقع "ayakligazete" التركي إن الوسيم بوراك أوزجفيت اشترى قطة لزوجته فهرية إفجان لكي تقضي معها وقت فراغها، ولكي لا تشعر بالوحدة في المنزل.

وجاء قرار بوراك أوزجفيت بشراء قطة لزوجته فهرية إفجان، لأن الأخيرة تقضي معظم الوقت بمفردها في المنزل، ولأن زوجها يتواجد معظم الوقت في مواقع التصوير من أجل أعماله الفنية.

وبوراك أوزجفيت يقوم حاليا بتصوير فيلمه الجديد "فداء الروح" مع الوسيم التركي، كرم بورسين، بين مدينتي اسطنبول وإسكيشهير.

أما فهرية إفجان فقررت هذا العام الحصول على عطلة وعدم المشاركة في أي أعمال فنية.

وفي سياق منفصل قالت وسائل إعلام محلية إن الجميلة فهرية إفجان التي تزوجت قبل عدة أشهر فقط من بوراك أوزجفيت الشهير باسم "بالي بك" تواجه ضغوطا من حماتها "والدة بوراك أوزجفيت" من أجل الإنجاب، حيث تريد "جيهان أوزجفيت" تريد حفيدا لها من أبنها بوراك أوزجفيت بأسرع وقت ممكن.

وحفل زفاف بوراك أوزجفيت وفهرية إفجان تم في قصر سعيد حليم باشا، في الـ29 من يونيو الماضي، بحضور ما يقرب من 500 شخص من أقارب وأصدقاء العروسين على رأسهم كينان أميرزالي أوغلو وسينام كوبال وسيريناي ساريكايا.

وتمت خطوبة الثنائي التركي في شهر مارس الماضي بشكل مفاجىء، في ألمانيا حيث يسكن أهل فهرية إفجان.

 بوراك أوزجفيت وفهرية إفجان نشأت قصة حبهما خلال تصوير أحداث مسلسل "طائر النمنمة" خلال عام 2013، أي أنها قصة خيالية تحولت لواقع كأغلب قصص حب التركية.