صور: نجوم غائبون عن الموسم الدرامي الحالي في تركيا.. تعرف عليهم

انطلق الموسم الدرامي الجديد في تركيا خلال الأيام القليلة الماضية، بمجموعة مميزة من المسلسلات التي يشارك فيها نخبة من أبرز النجوم الأتراك، إلا ان هذا الموسم رغم كثرة نجومه المتواجدين، فقد شهد غياب الكثيرون في مقدمتهم الممثل التركي، مراد يلدريم، الشهير باسم "أمير".

مراد يلدريم

مراد يلدريم يتغيب هذا الموسم الدرامي، بسبب إنشغاله بتصوير أفلامه السينمائية "القبلة الأولى، حب حتى الموت"، وكان آخر أعمال مراد يلدريم الدرامية مسلسل "ملكة الليل" الذي لم يحقق أي نجاح يذكر.

شاتاي أولسوي

رغم نجاحه المدوي العام الماضي في مسلسل "في الداخل"، إلا أن الوسيم التركي شاتاي أولسوي يتغيب هذا الموسم عن الشاشة، بسبب تفضيله أخذ قسط من الراحة.

إنجين أكيوريك

وربما كان الفشل الذي حققه مسلسله الأخير "حتى الممات" العام الماضي، سببا في ابتعاد النجم التركي إنجين أكيوريك الشهير باسم "كريم" عن الشاشة هذا الموسم الدرامي.

بوراك أوزجفيت

وينضم النجم التركي بوراك أوزجفيت الشهير باسم "بالي بك" لقائمة النجوم المتغيبين عن الموسم الدرامي الحالي، رغم النجاح الذي حققه في  آخر أعماله "حب أعمى".

باريش أرودتش

ويغيب هذا الموسم أيضا الممثل التركي، باريش أردوتش، الشهير باسم "عمر"، والذي كان آخر أعماله مسلسل "حب للإيجار" عام 2016.

كرم بورسين

واحد من بين النجوم الغائبين عن الشاشة موسم الدراما الحالي هو كرم بورسين، والذي يقوم حاليا بتصوير مشاهده في فيلم "فداء الروح".

كيفانش تاتليتوغ

آخر المشاهير الأتراك المتغيبون عن الشاشة هذا الموسم هو الوسيم كيفانش تاتليتوغ الشهير باسم "مهند"، والسبب هو إنشغاله بتصوير فيلمه الجديد "هيا يا أبني".