صور: بعد أزماتهم المتتالية.. كيفانش تاتليتوغ يصالح زوجته برحلة رومانسية

قرر النجم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند" الخروج مع زوجته خبيرة الموضة التركية، باشاك ديزر، في رحلة رومانسية بمدينة بودروم الساحلية التركية، بعد عدد من الأزمات التي طالت علاقتهم مؤخرا.

رحلة رومانسية

وقال موقع "TEMIZ" التركي إن علاقة النجم التركي كيفانش تاتليتوغ بزوجته خبيرة الموضة التركية باشاك ديزر، التي شهدت حالة من المد والجزر مؤخرا، ستشهد حالة سكون وهدوء.

وتابع الموقع التركي أن الثنائي التركي قررا الخروج في عطلة بأحدى المدن التركية الساحلية، لقضاء وقت راحة واستجمام.

وأشار الموقع التركي أن الثنائي قضيا يوما كاملا باليخت الذي يمتلكه كيفانش تاتليتوغ، ثم ذهبا في المساء لتناول العشاء في أحدى المطاعم التركية الشهيرة بمدينة بودروم.

يشار إلى أن وسائل الإعلام التركية تنقل بين الحين والآخر إدعاءات بشأن انفصال كيفانش تاتليتوغهو الآخر عن زوجته خبيرة الموضة التركية، باشاك ديزر.

وتؤكد وسائل الإعلام وجود أزمات كبيرة بين كيفانش تاتليتوغ وزوجته أبرزها والدى كيفانش تاتليتوغ "نورتان" التي ترفض زواج ابنها من باشاك منذ البداية.

وفي سياق منفصل يطل كيفانش تاتليتوغ حاليا على جماهيره من خلال مسلسل "الشجاع والجميلة"، ويتقاضى كيفانش تاتليتوغ نظير الحلقة الواحدة من مسلسله الجديد، ما يقرب من 130 ألف ليرة تركية، وكان آخر أعمال كيفانش تاتيلتوغ مسلسل "ليث ونورا" عام 2014، والذي لم يحقق أي نجاح يذكر.

ويشارك كيفانش تاتليتوغ في بطولة مسلسل "الشجاع والجميلة" الممثلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" والتي تحصل على 120 ألف ليرة في الحلقة الواحدة، وكان آخر أعمالها مسلسل "العشق الأسود"، مع النجم التركي،انجين أكيورك، الشهير باسم "كريم"، وحقق هذا المسلسل نجاحا مميزا.

والدة كيفانش تاتليتوغ تمدح "الشجاع والجميلة" عندا في زوجة ابنها

معلومات قد لا تعرفها عن كيفانش تاتليتوغ بعيد ميلاده الـ33

كيفانش تاتليتوغ يصغر زوجته.. تعرف على فرق العمر بزيجات المشاهير الأتراك

صور: كلب كيفانش تاتيلتوغ يثير فضول الإعلام التركي

فيديو: كيفانش تاتليتوغ يحبس الأنفاس بالإعلان الترويجي لمسلسله الجديد