4 قصص حب جديدة لمشاهير تركيا منذ بداية 2017.. اكتشفوها

رغم مرور 15 يوم على عام 2017 فقط، إلا أنه شهد العديد من التطورات في حياة المشاهير الأتراك العاطفية، فالبعض أعلن ارتباطه بحلول العام الجديد، والبعض الآخر لاحقته شائعات الحب، التي لم يتجرأ على نفيها.

علاقات جديدة

أول المشاهير الأتراك الذين أعلنوا ارتباطهم هذا العام النجمة التركية، هانده دوغاندمير، الشهيرة باسم "زينب" والممثل التركي، ميرت فيرات، بطل مسلسل "إنتقام".

كما نشر الممثل التركي، شوكرو أوزيلديز، بطل مسلسل "ثأر الأخوة" مع حلول العام الجديد صورة تجمعه بحبيبته خبيرة الموضة، رابية يامان، ليعلن بذلك ارتباطه بها.

شائعات الحب

أما شائعات الحب لهذا العام انطلقت مع النجمة التركية، فرح زينب عبد الله، الشهيرة باسم "إيلين"، والممثل التركي، متين أقدولاجار، حيث أشارت الصحف التركية إلى وجود علاقة سرية تجمع بين النجمين، حيث يواصلان حاليا تصوير مشاهدهم اسويا ضمن أحداث مسلسل "السلطانة كوسيم".

كذلك نشرت وسائل الإعلام التركية مؤخرا أخبارا تتعلق بوجود علاقة حب تجمع بين الممثلة التركية، جانسو درى، الشهيرة باسم "عائشة" والممثل التركي، إنجين أوزتورك، تلك العلاقة السرية التي جعلت إنجين أوزتورك ينفصل عن حبيبته سيدة المجتمع التركي، إديل فيرات، بعد عام ونصف من علاقتهما.

"فرح زينب عبد الله" صاحبة أول إشاعة حب في 2017 وهذا هو حبيبها

هل كانت "جانسو دري" السبب في إنهاء علاقة إنجين أوزتورك وحبيبته؟

صور هانده دوغاندمير تتجرأ وتعترف للمرة الأولى بعشقها لـ"ميرات فيرات"

صورة: "شوكرو أوزيلديز" أول فنان تركي يعلن ارتباطه في 2017