صور: بوراق أوزجفيت يركع لحبيبته فهرية افجان ويطلب منها الزواج

قرر النجم التركي، بوراق أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" عرض الزواج على حبيبته الممثلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة" في حفل عيد ميلاده الـ 32.

عرض زواج

وقال موقع "gecce" التركي إن النجم التركي فاجىء الجميع في ليلة عيد ميلاده الـ 32، حيث قام بعرض الزواج على حبيبته فهرية إفجان خلال الحفل.

وأوضح الموقع التركي أن بوراق أوزجفيت ركع على ركبتيه وطلب الزواج من فهرية إفجان، وسط الحضور الذين كان من بينهم النجم التركي، مراد بوز، وحبيبته أسلي أنفر.

ووافقت فهرية إفجان على الفور على عرض الزواج، وارتدت خاتم الزواج الذي قدمه لها بوراق أوزجفيت.

يشار إلى أنه من المقرر أن يتم زفاف بوراق أوزجفيت وفهرية إفجان في شهر يوليو القادم، وذلك بحسب ما نقلت وسائل الإعلام التركية.

وعن سبب اختيار هذا الشهر بالتحديد، أوضحت وسائل الإعلام التركية أن السبب هو انشغال بوراق أوزجفيت حاليا بتصوير الجزء الثاني من مسلسله "حب أعمى" والمقرر انتهاؤه في صيف العام القادم.

وبوراق اوزجيفيت تجمعه علاقة بفهرية إفجان، منذ ما يقرب من 3 سنوات تقريبا، ونشأت هذه العلاقة خلال تصوير مسلسل "طائر النمنمة".

وفي سياق منفصل يعرض لبوراق أوزجفيت حاليا على الشاشة التركية الجزء الثاني من مسلسل"حب أعمى" الذي يشارك في بطولته الممثلة التركية، ناصيلهان أتاجول.

أما فهرية إفجان فتواصل غيابها عن جماهيرها في التليفزيون، بينما تطل عليهم خلال الأيام القليلة القادمة من خلال فيلم "حب بلا نهاية" مع النجم التركي، مراد يلديرم، الشهير باسم "أمير".

سائقون وحدادون ومهندسون.. تعرف على مهن آباء المشاهير الأتراك

صورة: بوراك اوزجيفيت يحتضن فتاه ليست حبيبته فهرية إفجان!

بوراق أوزجفيت يغرق حبيبته بالورود.. شاهد

هذه الكلمة تكشف عن زواج بوراق أوزجفيت وفهرية أفجان السري !