صور: تعرف على أشهر الثنائيات التركية لعام 2016

"ثنائيات رومانسية كالحلم" ثنائيات تركية امتدت رومانسية أعمالهم الفنية إلى حياتهم الواقعية، ليصبحوا بذلك الأشهر على مدار 2016 الجاري، فالبعض دخل عامه العاشر والآخر لم يتجاوز 3 أشهر، وجمعنا لكم في هذا التقرير أشهر الثنائيات التركية لهذا العام الذي يستعد للرحيل.

بوراق أوزجفيت وفهرية إفجان

واحدة من أهم العلاقات لهذا العام هي علاقة النجم التركي، بوراق أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" وحبيبته الممثلة التركية، فهرية إفجان.

وحافظ الثنائي هذا العام على قوة علاقتهم التي بدأت قبل 3 سنوات من الآن، خلا تصويرهم أحداث مسلسل "طائر النمنمة".

مرفي بولغور ومراد دالكيتش

وتعد علاقة النجمة التركية، مرفي بولغور، الشهيرة باسم "السلطانة نوربانو" وزوجها المطرب التركي، مراد دالكيتش، من أشهر العلاقات في الوسط الفني التركي حاليا.

وتزوجت مرفي بولغور من المطرب التركي، مراد دالكيتش، في أغسطس عام 2015.

سيريناي ساريكايا وكرم بورسين

وواصل هذا العام الثنائي التركي "سيريناي ساريكايا وكرم بورسين" علاقتهم المميزة التي بدأت عام 2015 الماضي.

كيفانش تاتليتوغ وباشاق ديزار

كذلك فإن علاقة النجم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند" وزوجته خبيرة الموضة، باشاق ديزار، تعد من الأشهر في تركيا لعام 2016.

ناصيلهان أتاجول وقادير دوغلو

علاقة رومانسية مميزة تكللت بالزواج في شهر يوليو الماضي، هي علاقة النجمة التركية، ناصيلهان أتاجول، وزوجها قادير دوغلو، الذين يعدوا من أهم الثنائيات التركية حاليا.

كينان اميرزالي أوغلو وسينام كوبال

وبالطبع كانت علاقة النجم التركي، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزل" والممثلة التركية، سينام كوبال، من أهم العلاقات للأتراك هذا العام، خاصة في ظل حفل زفافهم الأسطوري الذي تم في مايو الماضي.

سركان تشاي أوغلو وأوزجي جوريل

كما كانت علاقة النجم التركي، سركان تشاي أوغلو، وحبيبته الممثلة التركية، أوزجي جوريل، من أشهر العلاقات هذا العام، خاصة بعد إعلان انفصالهم ثم عودتهم مجددا، واستعدادهم حاليا للزواج.

وبدأت علاقة سركان تشاي أوغلو مع أوزجي جوريل خلال تصوير أحداث مسلسل "موسم الكرز" عام 2014.

خالد أرجنتش وبرجوزار كوريل

وعلى مدار 10 سنوات كاملة يمثل النجم التركي، خالد أرجنتش، الشهير باسم "السلطان سليمان" وزوجته الممثلة التركية، برجوزار كوريل، ثنائيا مميزا يحظى بشهرة كبيرة في تركيا.

بورتشين ترزي أوغلو وإيلكار كاليلي

وينضم للثنائيات التركية الأكثر شهرة هذا العام، الممثل التركي، إيلكار كاليلي، وحبيبته النجمة التركية، بورتشين ترزي أوغلو، والذين أعلنوا ارتباطهم بالأساس عام 2015 خلال تصويرهم مسلسل "بويراز كارايل".

مراد يلديرم وايمان الباني

علاقات الأتراك العاطفية اختتمت هذا العام بالوسيم التركي، مراد يلديرم، الشهير باسم "أمير" الذي أعلن بشكل مفاجيء خطوبته على الممثلة ملكة جمال المغرب، ايمان الباني.

ومن المقرر أن يتزوج مراد يلديرم من ايمان الباني في 25 من الشهر الجاري، بعد قصة حب قصيرة جدا لم تدم أكثر من شهرين.

سينام كوبال تهدي زوجها هدية بمبلغ خيالي بمناسبة زفافهم

سائقون وحدادون ومهندسون.. تعرف على مهن آباء المشاهير الأتراك

صورة : مراد يلديرم ينشر أول صورة تجمعه بحبيبته ملكة جمال المغرب