بينهم سلمى ارجتش.. مشاهير أتراك تزوجوا خارج بلادهم

حفل زفاف ساده جوفان

حفل زفاف ساده جوفان

زفاف بيرين سآت

زفاف بيرين سآت

مشاهير اتراك تزوجوا خارج بلادهم

مشاهير اتراك تزوجوا خارج بلادهم

حفل زفاف تاركان

حفل زفاف تاركان

حفل زفاف توبا بويوكستون

حفل زفاف توبا بويوكستون

حفل زفاف سلمى ارجتش

حفل زفاف سلمى ارجتش

فضل العديد من المشاهير الأتراك، اتمام زفافهم خارج بلادهم، فالبعض اختار فرنسا والبعض الأخر ألمانيا وبلجيكا، ليتوجه المتبقين إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وفي هذا التقرير نبرز لكم أشهر النجوم الذي عقدوا حفلات زفافهم بالخارج.

تزوجت الممثلة التركية، بيرين سآت، الشهيرة باسم "سمر"، من المطرب التركي، كينان دوغولو، في الولايات المتحدة الأمريكية، في شهر يوليو عام 2014.

أولهم كيفانش تاتيلتوغ.. 6 مشاهير أتراك دخلوا القفص الذهبي في 2016

زفاف بيرين سآت

الممثلة التركية، ساده جوفان، بطلة مسلسل "فاطمة جول"، تزوجت من النجم التركي، كرمجام، في العاصمة الفرنسية باريس، في نوفمبر عام 2014، إلا أن زواجهم لم يدم طويلا، فأعلنوا انفصالهم في أغسطس السنة الماضية.

ساده جوفان

الممثل التركي، محسون كيرميزجول، بطل مسلسل "حكاية سمر"، تزوج هو الأخر في الولايات المتحدة الأمريكية، من التركية "أجا بيناي" في فبراير الماضي.

أشهر النجوم الأتراك الذين تزوجوا من معجبيهم

مسحون كيرميزجل

أما الممثل التركي، كيفانتش تاتيلتوج، الشهير باسم "مهند"، فاختار هو الأخر العاصمة الفرنسية باريس، لاتمام زفافه من خبيرة الموضة، باشاق ديزار، في فبراير الماضي.

كيفانتش تاتلتوج

النجمة التركية، بورجو قارا، الشهيرة باسم "زينب" فضلت بلجيكا لاتمام زفافها من المخرج التركي، فيرات بارلاق، في شهر فبراير الماضي أيضا.

بشكل نهائي.. نورجول يشيلجاي بديلا عن بيرين سات في السلطانة كوسيم

بورجو كارا

النجمة التركية، سلمى أرجتش، الشهيرة باسم "السلطانة خديجة"، فضلت ألمانيا لتشهد حفل زفافها من التركي "جان أوز"، وحفل الزفاف تم في سبتمبر عام 2015.

سلمى ارجتش

الممثلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس"، تزوجت من الممثل التركي، أونور صايلاق، في شهر يوليو عام 2011، في العاصمة الفرنسية باريس.

لن تعرفه.. شاتاي اولسوي يصدم جمهوره بشكله الجديد.. شاهد

النجمة التركية، هوليا أفشار، بطلة مسلسل "السلطانة كوسيم"، تزوجت هي الأخرى من التركي "كايا تشيلجين أوغلو" عام 1997، في فرنسا.

هوليا افشار

المطرب التركي، تاركان تفات أوغلو، والذي يعد واحدا من أوسم المشاهير الأتراك، تزوج في شهر مايو الماضي، في ألمانيا، من حبيبته بينار ديلاك.

تاركان