على أنقاض مريم أوزرلي.. ألشين سانجو تواصل نجاحها

ألشين سانجو تبدأ تصوير الفيلم الدعائي الثاني لها

ألشين سانجو تبدأ تصوير الفيلم الدعائي الثاني لها

مريم أوزرلي وألشين سانجو

مريم أوزرلي وألشين سانجو

لقطة من الفيلم الدعائي لألشين سانجو

لقطة من الفيلم الدعائي لألشين سانجو

ألشين سانجو بطلة مسلسل عشق للإيجار

ألشين سانجو بطلة مسلسل عشق للإيجار

ألشين سانجو

ألشين سانجو

بدأت الممثلة التركية، سانجو ألشين، بطلة مسلسل "عشق للإيجار"، في تصوير الفيلم الدعائي الثاني لأحدى ماركات الشامبو العالمية.

مبلغ خيالي

وقال موقع "GECCE" التركي الفني إن سانجو ألشين بدأت تصوير الإعلان الثاني لماركة الشامبو العالمية، بحضور ما يقرب من 120 شخصا، بينهم المخرج لويس جرداد.

وأشار الموقع التركي إلى أن سانجو ألشين حصلت على مبلغ مليون ليرة تركية، نظير ظهورها كوجه دعائي لصالح شركة الشامبو هذه.

وصورت ألشين سانجو الفيلم الدعائي الأول لهذه الماركة، في أوائل العام الجاري، وحققت نجاحا كبيرا.

الشين سانجو ومريم اوزرلى

مريم أوزارلي وسانجو

وكانت النجمة التركية، مريم أوزارلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام"، هي الوجه الدعائي لشركة الشامبو التي تقوم ألشين سانجو، بالدعاية لها الأن، إلا أن الشركة استبعدت أوزارلي بعد احتراق شعرها خلال الفترات الأخيرة.

ألشين سانجو في سطور

يذكر أن ألشين سانجو من مواليد عام 1985، لعائلة شركسية الأصل، وتخرجت من قسم الأوبرا بجامعة مرسين، وخلال عام 2006 حصلت على منحة لدراسة المسرح في جامعة "ياديتابا"، ولكن عشقها للموسيقي جعلها تترك دراسة المسرح.

وبدأت سانجو بالظهور على الساحة الفنية، من خلال أول أعمالها "على مر الزمان" عام 2011، ثم عدة مسلسلات أخرى منها مشاركتها للممثل التركي، كيفانتش تاتليوج، الشهير باسم "مهند" في عالمنا العربي، في مسلسل "ليث ونورا" عام 2014، أما آخر أعمالها فكان "بيت للإيجار" الذي يعرض حاليا، ويشهد إقبالا جماهيريا عاليا، ويشاركها البطولة الممثل التركي، باريش أردوتش.