صور: 10 مشاهير أتراك منتظر زواجهم في 2016

إنجين أزتورك وإديل فيرات

إنجين أزتورك وإديل فيرات

بوراق أوجفيت وفهرية إفجان

بوراق أوجفيت وفهرية إفجان

ناصيلهان أتاجول وقادير دوغلو

ناصيلهان أتاجول وقادير دوغلو

مراد بوز وأسلي أنفر

مراد بوز وأسلي أنفر

كرم بورسين وسيريناي ساريكايا

كرم بورسين وسيريناي ساريكايا

يبدو أن عام 2016، سيشهد المزيد من حفلات زفاف المشاهير الأتراك، حيث شهد حى الآن 5 أفراح لـ5 من المشاهير، كان أولهم النجم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند"، حيث تزوج في فبراير الماضي، وأخرهم يوم السبت الماضي، وهو كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزل".

ومن المقرر أن تشهد باقي شهور العام الجاري، حفلات زفاف 10 مشاهير أخرين، وهم:

اسلي انفر ومراد بوز

 أول أسبوع من يونيو هو موعد زفاف الممثل والمطرب التركي مراد بوز، من حبيبته النجمة التركية، أسلي أنفر بطلة مسلسل "شمس الشتاء"، وجمعت علاقة حب بين أنفر وبوز، خلال تصوير فيلم "أخي أنا" عام 2014، مع الممثل التركي، بوراك أوزجفيت، ويعتبر هذا الزواج الثاني لكلا من أنفر وبوز.

مراد بوز واسلي انفر

ناصيلهان أتاجول وقادير دوغلو

و في شهر يوليو القادم أيضا يستعد للزفاف الممثل التركي، قادير دوغلو، بطل مسلسل "أسرار البنات"، وحبيبته النجمة التركية، ناصيلهان أتاجول، حيث من المقرر أن يكون زفافهم في الـ9 من يوليو القادم، وجمعت بين ناصليهان أتاجول وقادير دوغلو علاقة حب منذ عامين، خلال تصويرهم مسلسل "فاتح حربية".

ناصليهان اتاجول وقادير دوغلو

فهرية افجان و بوراك أوزجيفيت

من أشهر الثنائيات التركية، التي اعتاد المشاهد على رؤيتها، هو النجم التركي، بوراك أوزجيفيت، الشهير باسم "بالي بك، وحبيبته الممثلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة"، وطرح موقع "Gecce" التركي أسمائهم على رأس قائمة المشاهير الأتراك، المنتظر زفافهم العام الجاري.

ونشأت علاقة الحب بين إفجان وأوزجفيت، خلال تصوير مسلسل "طائر النمنمة" عام 2014.

فهرية افجان وبوراك اوزجيفيت

بورتشين ترزي أوغلو وألكار قاليلالي

الممثلة التركية، بورتشين تيرزي اوغلو، الشهيرة باسم "أزاد"، وحبيبها الممثل التركي وإيلكير كاليلي من أقوى الثنائيات المرشحة، لاتمام زفافهم في عام 2016 الجاري.

وتجمع علاقة حبي بين بورتشين ترزي أوغلو و إيلكير كاليلي منذ يناير 2015، خلال تصوير مسلسل "بيروز قارايال"، وبورتشين ترزي أوغلو هي زوجة سابقة للنجم التركي، مراد يلديرم، الشهير باسم"أمير".

بورتشين تيرزى اوغلو وإيلكير كاليلي

سيريناي ساريكايا وكرم بورسين

الممثلة التركية، سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا"، وحبيبها الممثل التركي، كرم بورسين، بطل مسلسل "عندما تنتظر الشمس"، من بين الثنائيات التي ينتظر اتمام زفافهم في عام 2016 أيضا.

وتجمع بين ساريكايا وبورسين علاقة منذ عام تقريبا، نشأت خلال تصوير فيلم دعائي لإحدى ماركات الجينيز العالمية، وذلك بعد انفصال ساريكايا عن حبيبها الممثل التركي، تشاتاي أولوسوي، الذي شاركها بطولة مسلسل "مد وجزر".

كرم بورسين وسيرناي ساريكايا

باريش أردوتش وجوبسا أوزاي

رغم تصريحات النجمة التركية، جوبسا أوزاي، حبيبة الممثل التركي، باريش أردوتش، بطل مسلسل "عشق للإيجار"، بعدم نيتها الزواج من أردوتش، إلا بعد 5 سنوات، إلا أن وسائل الإعلام التركية وضعتهم ضمن الثنائيات التي من المقرر زواجها خلال العام الجاري.

ونشأت علاقة الحب بين أوزاي وأردوتش، التي لم تنل اعجاب الجمهور، وتتعرض للنقد الدائم، خلال تصويرهم فيلم "دليهة" عام 2014.

باريش أردوتش وجوبسا أوزاي

هازال كايا وعلى أطاي

الممثلة التركية، هازال كايا، الشهيرة باسم "نهال"، وحبيبها الممثل التركي، علي أطاي، ضمن الأسماء التي قالت عنها الصحف التركية، إنها من المحتمل زفافها خلال عام 2016.

هازال كايا وعلى أطاي

انجين اوزتوك واديل فيرات

"السلطان سليم" انه الممثل التركي، انجين أوزتوك، وحبيبته سيدة المجتمع، اديل فيرات، التي أشارت العديد من وسائل الإعلام التركية إلى اقتراب موعد زفافهم، واديل فيرات هي الحبيبة السابقة للممثل التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند".

انجين اوزتوك واديل فرات

سادا جوفان وأونور تونا

تستعد النجمة التركية، سادا جوفان، الشهيرة باسم "حلا" للجلوس مجددا على طاولة الزفاف، في أغسطس العام الجاري، ولكن هذه المرة مع حبيبها الممثل التركي، أونور تونا، وبدأت علاقة جوفان مع حبيبها تونا، في شهر ديسمبر الماضي، ويعد هذا الزواج هو الثاني لجوفان بعد زواج أول استمر 9 أشهر فقط، من الممثل التركي، كرم جام.

سادا جوفان وأونور تونا

ياغمور تانري سيفارسين وأوغزهان كوتش

الممثلة التركية  ياغمور تانري سيفارسين بطلة مسلسل "عندما تنتظر الشمس"، وحبيبها النجم التركي، أوغوزهان كوتش، من أقوى المرشحين للزفاف خلال عام 2016، وبدأت علاقة ياغمور تانري سيفارسين وأوغزهان كوتش منذ 6 أشهر فقط.

 ياغمور تانري سيفارسين وأوغزهان كوتش