ناعومي واتس تكشف أسرار كثيرة عن اختيارها لبطولة Game of Thrones

بكلمات لا يمكن وصفها سوى بأنها تخرج من القلب.. ناعومي واتس Naomi Watts تتحدث عن إختيارها لبطولة الجزء القادم من سلسلة مرتبطة بالمسلسل الملحمي Game of Thrones أو لعبة العروش.

تقول ناعومي عن اختيارها للمسلسل الجديد " أشعر بسعادة غامرة لأكون جزءًا من هذه التجربة الرائعة، أنا متحمسة لأكون أحد أفراد طاقم Game of Thrones".

 وواصلت ناعومي قولها: " كل شيء سري للغاية، أنا متشوقة، أنا معجبة كبيرة بهذا العمل  الرائع، لا يوجد شيء يمكنني أن أخبركم به إلا تأكيد أن هذا الخبر صحيح".

و لم يتوقف الأمر عن تأكيد النجمة الشقراء ناعومي  أنها ستقوم ببطولة Game Of Thrones، بل وكشفت ناعومي واتس أنها ستكون مشغولة بمتابعة جميع الحلقات الماضية من سلسلة HBO الشهيرة، حيث قالت النجمة البالغة من العمر 50 عاماً لـ "Sunday Confidential": "إنني ساقوم بمشاهدة كل ما فاتني من اللحظات المهمة في العمل ولم أتمكن من مشاهدته أو الوصول إليه، لكن يمكنني أن أخبركم أنني واحدة من هؤلاء الجمهور المتحمس للسلسلة ".

مؤلف Game of Thrones جورج رايموند ريتشارد مارتن رحب هو الأخر بناعومي في مدونته، ولكن المفاجأة الأخرى أنه أيضا ذكر اسم المشروع أو المسلسل الذي سيطلق عليه "The Long Night" والذي ستكتبه وتديره جين جولدمان، وقال رايموند أيضا أن جين وفريقها مشغولون في لندن في الوقت الحالي.

ولم يتزقف الأمر عند ذلك حيث أضاف جورج رايموند كلمات مهمة قائلاً" أتوقع أن يتم الإعلان عن المزيد من الأسماء قريباً، وناعومي ستلعب دورا اجتماعيا كاريزميا يخفي سرا مرعبا"، وبالفعل هناك تقارير ظهرت عن مشاركة النجم بولدارك جوش وايتهاوس في المسلسل الذي ستدور أحداثه قبل 8000 عام من عصر Game Of Thrones الحالي.