طائرة شاكيرا تضطر للهبوط الإضطراري بسبب مشاكل فنية وهذا وضعها الصحي

اضطرت طائرة شاكيرا الخاصة إلى القيام بهبوط طواريء دراماتيكي وسط مشاكل فنية أثناء توجهها للقاء جيرارد بيكي وأطفالهم .

شعرت نجمة البوب شاكيرا Shakira بالفزع عندما عانت طائرتها الخاصة من مشاكل فنية واضطرت إلى هبوط اضطراري، لم تصب المغنية الكولومبية البالغة من العمر 41 عاما في الحادث الذي وقع في مدينة بارانكويلا في مقاطعة كولومبيا الشمالية في أتلانتيك .

شاكيرا كانت قد أقلعت لتطير إلى مدينة برشلونة الأسبانية الشمالية الشرقية ، للقاء مع صديقها لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه ، 31 عاما وأطفالهما، ولكن عندما طارت واجهت مشكلة، واختار الطيار العودة إلى مطار ارنستو كورتيسوز الدولي في بارانكويلا ، وهي مدينة ميلاد شاكيرا .

شاكيرا كانت تقوم بحفل موسيقي كجزء من افتتاح دورة ألعاب أمريكا الوسطى ومنطقة البحر الكاريبي لعام 2018 التي تقام في بارانكويلا، وكانت شاكيرا وبيكيه الذي يلعب في برشلونة يخططان لقضاء عطلة عائلية قصيرة مع ابنيهما ميلان (خمسة أعوام) وساشا (ثلاثة أعوام) خلال استراحة من جولة العالم الحالية للمغنية، وكذلك إستراحة بيكيه من كرة القدم .

ومازالت شاكيرا تأمل في السفر إلى برشلونة لقضاء العطلة ، لكن لم يتم الإبلاغ عما إذا كانت قد نجحت في العثور على رحلة بديلة أم لا.

كان عرض شاكيرا في بارانكويلا أول ظهور لها في مدينة ميلادها منذ 12 عاما، في مؤتمر صحفي قبل الحفل ، قالت إنها تأثرت بالعودة إلى المدينة، وقالت أيضا إنها تحملت "أصعب الشهور" من حياتها في عام 2017 بسبب المشكلات الصوتية التي عانت منها .

شاكيرا تساءلت عدة مرات لماذا كنت أعيش الكثير من العقبات، كانت هناك أيام لم  اكن أريد أن أستيقظ فيها، لم أظن أبدا أنني يمكن أن أفقد صوتي، ظننت أنني سأفقد أشياء أخرى في حياتي ، لكن ليس صوتي ابدا. عندما عشت هذا الوضع ، كانت هذه أصعب اللحظات في حياتي.