زوجات لاعبي منتخب البرازيل تخطفن الأنظار في مونديال روسيا 2018

تبدو زوجات وصديقات لاعبي كرة القدم براقة بشكل مذهل في مونديال روسيا 2018، حيث حضروا كأس العالم ليشجعوا شركائهن على الفوز .

مع مواجهة البرازيل وصربيا خلال مباراة في كأس العالم FIFA يوم الأربعاء ، تأكدت زوجات كرة القدم وصديقاتها من هتافاتهن من المدرجات - وبدت رائجة بشكل لا يصدق في هذه العملية.

كانت ناتاليا لوي بايكر، زوجة الحارس البرازيلي أليسون بيكر ، البالغ من العمر 25 عاماً ، من بين المجموعة التي شاهدت من المدرجات في ملعب سبارتاك في موسكو ، روسيا، وكانت ترتدي قميصًا للبرازيل وتأكدت من إبراز بطاقة تعريفها بوضوح عندما ارتدتها على حبل حول رقبتها .

وحضرت أيضا لاريسا بيريرا (25 عاما) زوجة اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو البالغ من العمر 26 عاما،وعلى الرغم من أن لاريسا ارتدت قميص أبيض بسيط مع خطوط سوداء إلى اللعبة ، إلا أنها كانت تحمل العلم البرازيلي على كل من خديها في علامة واضحة على الدعم.

كما شوهدت كارول كابرينو ، زوجة المدافع ماركيينوس ، في المدرجات في قميص البرازيل، وجاءت إيزابيل (33 عاما) لدعم بلدها الأم بعد فترة وجيزة من تعرض فريق حبيبها لخسارة ساحقة ضد كوريا الجنوبية وخرج من كأس العالم، وكانت إيزابيل دا سيلفا ، زوجة المدافع تياجو سيلفا ، تبتسم في وجه المدرجات أثناء المباراة.

على إنستغرام ، شاركت إيزابيلي ، التي لديها ولدين ، إيساجو البالغ من العمر تسع سنوات وإياجو في السابعة من عمره ، صورة لنفسها تشير بعلامة السلام من المدرجات.