تشانينج تاتوم يتسوق مع ابنته ويرتدي خاتم زفافه

لا يزال تشانينج تاتوم Channing Tatum يرتدي خاتم الزفاف وهو يتسوق مع ابنته إيفرلي وذلك في أول ظهور له بعد الكشف عن انفصاله عن جينا ديوان Jenna Dewan .

أعلن تشانينج تاتوم وجينّا ديوان تاتوم ، كلاهما 37 ، يوم الثلاثاء أنهما منفصلان، ومع ذلك ، ظهر نجم Magic Mike وهو لا يزال يرتدي خاتم زفافه بينما كان يتسوق مع ابنة الزوجين إيفرلي. تم تصويرهم وهما يغادران ماركت تارجت في ستوديو سيتي ، كاليفورنيا.

حمل نجم " Step Up" طفلته البالغة من العمر أربعة أعوام على كتفيه وحقيبة بلاستيكية لمحل تارجت على معصمه الأيسر عندما غادرا.

وبصورة مرئية على الإصبع الثالث من يده اليسرى ، لم يقم الممثل بإزالة خاتم الزواج على الرغم من إعلان إنقصام الزوجين. كما ألقي حقيبة ظهر ابنته الذهبية على ظهره بينما شق الاثنان طريقهما إلى السيارة .

أيضا يوم الأربعاء ، إدعى الناس أن تاتوم قد رفض الأدوار لجعل حياته الشخصية أكثر سعادة، يقول المصدر: "لقد كان في الواقع يرفض الأدوار لقضاء المزيد من الوقت مع العائلة". تمت إضافة أن تاتوم لم يكن في موقع أي فيلم منذ صنع Logan Lucky في أكتوبر 2016. كان لديه أربعة أفلام فقط صدرت في عام 2016 و 2017 مجتمعة .