جينا ديوان في أول ظهور بعد الانفصال عن تشانينج تاتوم.. متوترة

تبدو جينا ديوان Jenna Dewan متوترة بعدما تمت مشاهدتها لأول مرة منذ انفصالها عن تشانينج تاتوم Channing Tatum .

بدت جينا ديوان متوترة لأنها غادرت جلسة صفاء الروح في لوس أنجلوس صباح الثلاثاء، هذه هي المرة الأولى التي تتم مشاهدة نجمة البرنامج التليفزيوني the World Of Dance منذ أن أعلنت في اليوم السابق انفصالها عن زوجها تسانينج تاتوم بعد زواج دام لتسع سنوات.

يأتي ذلك في نفس الوقت الذي ظهرت فيه عدة تقارير حول كيف إنتهى زواجهم بالفعل منذ شهور، وفي وقت متأخر من يوم الثلاثاء ، أخبر أحد المطلعين لـ  " انترتينمنت تونايت " أن تاتوم أصبح " عابث " .

بدت النجمة الجميلة نحيلة في بنطلون ليجانس ضيق أسود وسترة خفيفه سوداء مع حذاء نايك أخضر وأسود اللون، مع النظارات الشمسية. اقراط صغيرة تضيف بعض البريق. وكانت نجمة Step Up أيضا تمسك قميصا في يديها مما جعل من المستحيل معرفة ما إذا كانت ترتدي خاتم زواجها أم لا.

وعن سبب الانفصال، أوضحت ET أنهم كانوا غاضبين من بعضهم منذ فترة، " لقد كانوا يتقاتلون في العامين الماضيين، لقد حاولوا العمل على بعض الأشياء وكان لديهم علاج لكن لم يتغير شيء".

 نجم Magic Mike كان أيضا عابثا، وقال مصدر " إنه يغازل الجميع عندما يكون في العلن، جينا تشعر بالحرج و الإنزعاج، أصدقائهم لاحظوا ذلك، لم يكن هناك إصلاح له .