أول تعليق من زين مالك و جيجي حديد بعد الانفصال

بعد الأخبار الصادمة لجمهورهما حول العالم عن انفصالهما.. ها هو أول تعليق من زين مالك Zayn Malik وجيجي حديد Gigi Hadid بعد الانفصال .

قال زين مالك الذي بدا حزيناً في أول ظهور له بعد الانفصال " كان لدى أنا وجيجي علاقة ذات مغزى ومحبّة لا تصدق، ولديّ قدر كبير من الإحترام والعشق لجيجي كامرأة وصديقة، لديها مثل هذا الروح التي لا تصدق، أنا ممتن لجميع مشجعينا على إحترام هذا القرار الصعب والخصوصية في هذا الوقت، كنت أتمنى أن يأتي هذا الخبر مننا نحن قبل أى شخص.. نحبكم جميعا .

أما جيجي حديد فقد قالت في رسالة مؤثرة لزين "  " أنا ممتنة للأبد للحب والوقت ودروس الحياة التي شاركتها مع زين. لا أريد سوى الأفضل له وسأستمر بدعمه كصديق أحترمه وأحبه، وبالنسبة للمستقبل، ما هو مُقدّر أن يحدث سيحدث ".

وكان زين مالك قد بدا حزينا وكئيبا في أول ظهور له بعد الانفصال وسخر منه جمهوره بسبب وشم جيجي الذي مازال موجودا على صدره .

زين مالك حزين في أول ظهور له

 بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فقد قال مصدر مقرب من الثنائي إن سبب الانفصال يعود لضغط العمل الكبير عليهما، فجدولهما مليء بالأعمال الكفيلة بإنهاء أي علاقة، وهذا الأمر جعلهما ينفصلان في مارس الجاري، وأضاف المصدر "علاقة الحب بينهما انتهت، لكنهما سيحافظان على صداقتهما، وسيدعمان بعضهما بعضاً دوماً، ومن الممكن أن تعود علاقتهما من جديد".