توأم بيونسيه يعاني من هذا المرض ؟

رغم مرور ما يقرب من 8 أيام على ولادتهما، مازال توأم بيونسيه في المستشفى حتى هذه اللحظة .

التوأم مريض بهذا المرض

سبب وجود التوأم في المستشفى حتى هذه اللحظة هو أنهما يعانيان من أحد الأمراض، فالتوأم الذي تم توليده ووصوله قبل أوانه " ولادة قيصرية " يعاني من " الصفرا " وهم يخضعان للعلاج .

ولدا قبل الآوان

الرضع ولدوا قبل الأوان ويعالجون عن الصفرا ، وذلك بحسب TMZ . الأثنان لم يتركا المستشفى منذ وصولهما منذ ثمانية أيام؛ وقد أفيد سابقا أن الأطباء فضلوا إبقائهم بسبب 'مسألة ثانوية'.

كيف يتم العلاج

وقد أمضي الأشقاء معظم أيامهم الأولي تحت ' الأضواء الصفراوية " وهي العلاج الضوئي المصمم للقضاء علي مستويات عاليه من البيليروبين في الدم.

مرض شائع

مرض الصفرا شائع جدا بين المولودين حديثا ، وخاصة الولادات قبل الأوان ؛ التوائم أكثر عرضة لأنها نادرا ما يتم حملهم علي المدى الكامل.

سبب الاصابة بالصفرا

يتم إنشاء المادة الصفراء عندما يتم إستبدال خلايا الدم الحمراء القديمة منها بجديدة ؛مما يسبب إرتفاع مستويات تسبب تحويل جلد الطفل والعينين إلي الأصفر، بدون المعالجة يمكن أن تكون  " الصفرا " خطيرة جدا ، ولكن بمجرد تشخيصها يمكنها معالجتها بسهوله .

وفي يوم الأحد كان والد بيونسيه ماثيو  قد أعلن عبر تويتر أن الثنائي بيونسيه وجاي زي  أضافا إلي العائلة عضوان جديدان بجانب بلو أيفي صاحبة ال5 أعوام .