توأم بيونسيه سيكلّفها مليون دولار.. قد تكون أغرب وأغلى عملية ولادة لنجمة مشهورة ؟!

بعد ولادة توأم جورج كلوني وأمل علم الدين التي تكلفت أموال طائلة بعد أن أقامت أمل في جناح متكامل، ها هي بيوسنيه تتخطى كل ذلك بكثير في ولادتها المقبلة التي ستكلفها ما يقرب من مليون دولار ؟

قصر يتحول إلى مستشفى

بيونسيه وزوجها جاي زي ينويان إنفاق مليون دولار أميريكي على بناء جناح أمومة كامل وسيتضمّن الجناح معدّاتٍ طبية مثل حاضنات أطفال كالتي بالمستشفى وجناح حديثي الولادة ، وذلكداخل قصرهما التي يقع في منطقة هوليود في ولاية لوس أنجليس حتى تتمكن بيونسيه من ولادة التوأم من دون تطفلٍ على خصوصيتها.

سيارة إسعاف

كما سيتم استعارة سيارة إسعاف لتقف أمام منزلهما، تحسباً إذا احتاجتها بيونسيه أو توأمها للذهاب مباشرة مستشفى "Cedars-Sinai" في حالة الحاجة لتدخل طبي مفاجئ.

أمر غير مألوف

ولأن هذا الأمر غير شائع على الإطلاق فقد تشاورت بيونسيه مع أطبائها لإتمام الأمر على اعتبار أنه من غير المألوف أن تستقبل أي أم توأم حديث الولادة في منزلها.

لماذا فعلت بيونسيه ذلك ؟

الخصوصية والبعد عن عيون وسائل الإعلام كانت هي السبب الذي من أجله قررت بيونسيه أن تلد توأمها في منزلها، كانت بيونسيه وزوجها جاي زي قد دفعا في عام 2012 مليون دولار أيضاً عند ولادة طفلتهما الأولى بلو آيفي، وذلك بعد أن حجزا جناحاً بالكامل داخل المستشفى التي ولدت فيها بيونسيه ليحافظا على الخصوصية، مما دفع بعض المرضى الموجودين في المكان إلى التذمر من هول الصحفيين والزوار الذين ترددوا على المستشفى من أجل بيونسيه، ومن المنتظر أن تلد بيونسيه توأمها في الأسابيع القليلة القادمة.