شاهدوا كيف أصبحت جانيت جاكسون بعد الحمل والولادة

 شاهدوا كيف أصبحت جانيت جاكسون بعد الحمل والولادة، فى أول ظهور لها عقب وضعها لطفلها الأول «عيسي» من رجل الأعمال القطري وسام المانع مطلع الشهر الجاري.

سعادة بعد الحمل

بدت جاكسون فى صحة جيدة، ترتسم عليها معالم السعادة، وقد شوهدت خارج محل Blue Almonds لملابس الأطفال، ويبدو أنها كانت تشتري بعض الملابس للصغير عيسي، وقد وصلت للمحل عن طريق سيارة خاصة، وارتدت فراء طويل غطى جانب كامل جسدها تقريبا، كما ارتدت نظارة أنيقة مستطيلة العدسات، ويبدو أنها بدأت تتجاوب مع فترة ما بعد الحمل.

ظلت جاكسون بعيدة عن الأضواء طوال فترة حملها، لكنها من وقت لآخر تقوم بطمئنة جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث فضلت الحصول على اجازة من جميع أنشطتها الفنية والتفرغ لحياة الأسرة والمنزل التى كونتها.

شاهدوا كيف تبدو جانيت جاكسون بعد الحمل

محل Blue Almonds من أشهر المحال التجارية المتخصصة فى بيع مستلزمات الأطفال فى لندن، والذي يتردد عليه بعض المشاهير لشراء الملابس والادوات البسيطة الخاصة بالأطفال، حيث سبق لأديل التبضع منه لشراء بعض الملابس لطفلها، كما ترددت عليه الأميرة كيت ميدلتون دوقة كمبريدج، حيث قامت بشراء بعض الملابس لطفلها الأمير جورج.

المرة الأخيرة التى ترددت فيها جاكسون على المحل، كان قبل عملية الولادة بنحو شهرين، عندما قامت بجولة برفقة زوجها رجل الأعمال القطري وسام المانع، ثم توقف الثنائي لتناول الغداء بأحد المطاعم، ثم تمشيا في شوارع لندن، وحرصت خلال تلك الجولة على ارتداء الزي الإسلامي الذي لم يوضح أى علامات الحمل.

طالع أيضا: جانيت جاكسون تطل بزي إسلامي فى شوارع لندن