المباحث الفيدرالية تتراجع عن توجيه تهم التعدي لبراد بيت

أعلن جهاز المباحث الفيدرالية الأمريكية أنه لن يتقدم بتهم الاعتداء لبراد بيت Brad Pitt بحق أبنه الأكبر مادوكس، على خلفية البلاغ الذي تقدم به أحد المجهولين يفيد باعتداء الممثل الأمريكي المعروف على ابنه الأكبر فى أحد الرحلات الجوية التى قامت بها الأسرة على متن إحدى الطائرات الخاصة.

اصابة قديمة

وأكد تقرير المباحث الفيدرالية أن الأصابة التى وقع لمادوكس تعود لتاريخ قديم قبل الرحلة المزعومة، وأن FBI تحركت بناءا على بلاغ تم تقديمه لمكتب خدمات رعاية الطفل والأسرة بمدينة لوس أنجلوس لكن يبدو أن البلاغ كيدي والواقعة قديمة ولم تمت بصلة ببراد بيت.

وأشار مكتب التحقيقات الفيدرالية إلى أن التحريات لا تزال جارية، لكنه لم يتم تقديم اتهامات صريحة للممثل الأمريكي بتهمة التعدي اللفظي والبدني على الأطفال.

طالع أيضا: براد بيت يرى أطفاله لأول مرة منذ أزمة الطلاق

طالع أيضا: جلسات علاج نفسي لأنجلينا جولي وأطفالها

وكان براد بيت Brad Pitt قد تقدم طواعية خلال الفترة الماضية للخضوع للكشف عن نسب المخدرات والكحول فى دمه، وذلك لاجهاض أي خبر يزعم أن الحالة التى وصل لها بيت خلال الفترة الأخيرة التى دفعته للتعدي على أحد ابنائه.

طالع أيضا: ايقاف برنامج مع آل كاردايشيان بعد حادث سرقة كيم

براد بيت Brad Pitt استطاع رؤية أطفاله للمرة الأولى منذ قضية الطلاق التى رفعتها عليه زوجته الممثلة أنجلينا جولي Angelina Jolie فى 15 سبتمبر الماضي.

فيما تخضع أنجلينا وأطفالها لجلسات علاج نفسي لجاوز الأثار السلبية للوضع بعد الانفصال عن زوجها، كما أختارت منزل منعزل فى مدينة ماليبو الأمريكية، للاقامة به حتى تقوم بعزل الاطفال نهائيا عن الاضواء ووسائل الاعلام، خلال فترة التحقيقات السلطات الأمريكية فى التهم الموجهة لبراد بيت.