انفصال جنيفر لوبيز عن صديقها كاسبر سمارت

علاقة جنيفر لوبيز  Jennifer Lopez وكاسبر سمارت  Casper Smart انتهت منذ اسابيع

علاقة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez وكاسبر سمارت Casper Smart انتهت منذ اسابيع

علاقة متوترة بين جنيفر لوبيز  Jennifer Lopez  وكاسبر سمارت  Casper Smart

علاقة متوترة بين جنيفر لوبيز Jennifer Lopez وكاسبر سمارت Casper Smart

علاقة جنيفر لوبيز   Jennifer Lopez مع زوجها السابق مارك انتوني

علاقة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez مع زوجها السابق مارك انتوني

جنيفر لوبيز  Jennifer Lopez  وكاسبر سمارت  Casper Smart

جنيفر لوبيز Jennifer Lopez وكاسبر سمارت Casper Smart

جنيفر لوبيز   Jennifer Lopez  وكاسبر سمارت  Casper Smart خالفا التوقعات

جنيفر لوبيز Jennifer Lopez وكاسبر سمارت Casper Smart خالفا التوقعات

انفصال جنيفر لوبيز   Jennifer Lopez عن صديقها كاسبر سمارت  Casper Smart

انفصال جنيفر لوبيز Jennifer Lopez عن صديقها كاسبر سمارت Casper Smart

عادت المغنية والممثلة الشهيرة جنيفر لوبيز (Jennifer Lopez) عادت لتصبح عزباء من جديد ، وذلك طبقا لما نشرته مجلة " PEOPLE" والتي اكدت نبأ انفصال جنيفر لوبيز 47 عاما، عن صديقها الراقص المحترف والممثل كاسبر سمارت Casper Smart 29 عاما.

جي لو تحتفل بعيد ميلاد كاسبر في المكسيك

هيفاء وهبي تقع بغرام كاسبر سمارت!

علاقة جنيفر لوبيز وكاسبر سمارت انتهت منذ اسابيع

المجلة نقلت عن مصادر مقربة من جنيفر لوبيز قولهم بان علاقة لوبيز وسمارت انتهت منذ بضعة اسابيع ، وانها انتهت بشكل ودي ودون خلافات بين الطرفين، ولقد تحدث مصدر مقرب وقال: "لم تكن نهاية علاقتهما درامية او شيء من هذا القبيل، لقد انتهت بشكل ودي للغاية وسيظل كلاهما صديقين مقربين يتقابلان من حين لاخر ولكنهما لم يعدا ثنائي بعد الان".

المتحدث الرسمي باسم كاسبر سمارت رفض التعليق على انباء انفصال سمارت عن جنيفر لوبيز وكذلك المتحدث الرسمي باسم جنيفر لوبيز رفض التعليق.

جنيفر لوبيز وكاسبر سمارت خالفا التوقعات

علاقة جينيفر لوبيز وكاسبر سمارت بدأت في اواخر عام 2011، وقتها أكدت مصادر أن جنيفر لوبيز و كاسبر سمارت يتواعدان ولكن علاقتهما ليست جيدة على الاطلاق ولا احد يتوقع أن تستمر لفترة طويلة، ولكن علاقة جنيفر لوبيز و كاسبر سمارت استمرت لفترة اطول مما توقع الجميع.

جنيفير لوبيز تحاول نسيان خلافاتها مع كاسبر بالاندماج الكامل على المسرح

جينيفر لوبيز مترددة في الزواج من كاسبر سمارت

علاقة متوترة بين جنيفر لوبيز وكاسبر سمارت

جنيفر لوبيز وكاسبر سمارت انفصلا وتواعدا مرات عديدة خلال السنوات الماضية، ولقد حرصا طوال تلك الفترة على ابقاء علاقتهما بعيدا عن وسائل الاعلام، وكانت لوبيز وسمارت معا في مدينة لاس فيجاس في يوم 24 يوليو في حفل عيد ميلاد جنيفر لوبيز السابع والاربعين، ولقد شوهد سمارت اثناء حضوره لحفل موسيقي لجنيفر لوبيز في فندق " Caesar's Palace" ، وقد شوهد في ذلك الحفل بصحبة المغني الشهير مارك انتوني (Marc Anthony) وهو زوج جنيفر لوبيز السابق ووالد طفليها، ولقد حضر الحفل بصحبة صديقته عارضة الازياء شانون دي ليما (Shannon de Lima).

علاقة جنيفر لوبيز مع زوجها السابق مارك انتوني

جنيفر لوبيز كانت قد قالت في حوار سابق لها ان كاسبر سمارت يقوم بدور كبير في حياة طفليها التوأم، ماكس (Max) وإيمي (Emme)، 8 سنوات، وكيف انها والاشخاص البالغين في حياة طفليهما يحرصون على وضع مصلحة الطفلين اولا وقبل كل شيء، وقالت: علاقتي مع مارك انتوني وكاسبر سمارت دائما ما يتم تحديدها بالنظر إلى مصلحة الطفلين وما هو الافضل بالنسبة لهما، ما الطريقة المثلى للتحدث امامهما.... عندما يصبح الطفلين سعيدين فإنهما يجلبان سعادة اضافية للمنزل وكل شيء اخر يبدا من هنا.