اشهر الشائعات التي نشرت عن المشاهير خلال الأسبوع

تايلور سويفتTaylor Swift  ترفض طلب صديقها توم هيدلستون Tom Hiddleston بالزواج منها

تايلور سويفتTaylor Swift ترفض طلب صديقها توم هيدلستون Tom Hiddleston بالزواج منها

تأمين جديد يكلف جاستين بيبر Justin Bieber مبلغ 5 ملايين دولار

تأمين جديد يكلف جاستين بيبر Justin Bieber مبلغ 5 ملايين دولار

بليك شيلتونand  وجوين ستيفاني Gwen Stefani سيتزوجان في أواخر شهر أكتوبر

بليك شيلتونand وجوين ستيفاني Gwen Stefani سيتزوجان في أواخر شهر أكتوبر

اندلاع خلافات بين مايلي سيرسMiley Cyrus   وآدم ليفين Adam Levine في موقع تصوير برنامج  The Voice

اندلاع خلافات بين مايلي سيرسMiley Cyrus وآدم ليفين Adam Levine في موقع تصوير برنامج The Voice

نستعرض اليوم مجموعة من اشهر الشائعات التي نشرت عن المشاهير هذا الاسبوع ، ومن ضمن هذه الشائعات ، شائعة تأمين المغني الشاب جاستين بيبر على اعضائه التناسلية بمبلغ 5 ملايين دولار ، شائعة رفض المغنية تايلور سويفت لطلب صديقها توم هيدلستون الزواج منها .

تعالوا لنتعرف على اشهر الشائعات التي نشرت عن المشاهير خلال الاسبوع :

تأمين جديد يكلف جاستين بيبر مبلغ 5 ملايين دولار : 

Justin Bieber

نشرت مجلة " National Enquirer" خبرا ذكرت فيه ان المغني الشهير جاستين بيبر (Justin Bieber) شعر بأن صوره الاخيرة التي نشرت له مؤخرا كانت سببا في تزايد شعبيته بين معجبيه، ولذلك فهو يخطط للتأمين على اعضائه التناسلية بمبلغ 5 ملايين دولار كاجراء وقائي اضافي في حالة حدوث خطب ما.

موقع Gossip Cop اشار في تقرير جديدة له إلى حقيقة قيام مجلة " National Enquirer" بنشر عدة تقارير سابقة عن جاستين بيبر تبين عدم صحتها، ونقل الموقع عن مصدر مقرب قوله بأن ما تردد عن قيام بيبر بالتأمين أو تخطيطه للقيام بذلك هو امر لا اساس له من الصحة.

اشهر شائعات المشاهير.. حمل كيم كارداشيان وغيرة جوين ستيفاني

شائعات المشاهير: ملكة بريطانيا تتنازل عن العرش لحفيدها الامير وليام

تايلور سويفت ترفض طلب صديقها توم هيدلستون بالزواج منها :

Taylor Swift Tom Hiddleston

نشرت مجلة " In Touch" خبراً ذكرت فيه أن المغنية الشهيرة تايلور سويفت (Taylor Swift) قد رفضت طلب صديقها الممثل البريطاني توم هيدلستون (Tom Hiddleston) بالزواج منها ، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن تايلور سويفت تشعر بالكثير من الذنب بسبب رفضها عرض الزواج الذي قدمه لها هيدلستون خاصة وانها هي من المحت له في البداية برغبتها في الزواج.

موقع Gossip Cop نقل عن مصادر مقربة من تايلور سويفت قولهم بأنه لا صحة لما تردد عن تقدم توم هيدلستون بطلب الزواج من تايلور سويفت، وقد قام هيدلستون شخصيا بنفي ما تردد في هذا الشأن.

اندلاع خلافات بين مايلي سيرس وآدم ليفين في موقع تصوير برنامج " The Voice" :

Miley Cyrus and Adam Levine

نشرت مجلة "Star" خبرا ذكرت فيه أن المغنية الشابة مايلي سايرس (Miley Cyrus) تسببت في الكثير من الازعاج للمغني ادم ليفين (Adam Levine) اثناء عملهما معا في موقع تصوير برنامج " The Voice" بسبب تصرفاتها الصاخبة وغير المفهومة ، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن مايلي سايرس اصبحت تتعمد التصرف بطريقة صاخبة لازعاج ليفين وعلى الجانب الاخر اصبح ليفين يقوم بتجاهلها تماما حتى انه اصبح بالكاد يتحدث إليها. 

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم مايلي سايرس قوله بانه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين مايلي سايرس وفريق عمل برنامج " The Voice" وقد قال أيضا أن علاقة مايلي سايرس "افضل ما تكون" ببقية زملائها من اعضاء لجنة التحكيم في البرنامج ومن ضمنهم ادم ليفين.

اشهر الشائعات.. طلاق جوليا روبرتس وعودة جنيفر غارنر لزوجها

اشهر الشائعات.. خيانة مات ديمون وخلاف كايتي هولمز وجيمي فوكس

بليك شيلتون وجوين ستيفاني سيتزوجان في أواخر شهر أكتوبر :

Blake Shelton and Gwen Stefani

نشرت مجلة "Star" خبرا ذكرت فيه أن المغنية الشهيرة جوين ستيفاني (Gwen Stefani)  وصديقها المغني بليك شيلتون (Blake Shelton) سيتزوجان في نهاية شهر اكتوبر في هذا العام، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن شيلتون وستيفاني سيقيمان حفل زفافهما في منزل شيلتون الفخم في ناشفيل ، وقد اختارا أن يقيما حفل الزفاف في نهاية شهر اكتوبر لأنه الوقت الوحيد في هذا العام الذي سيحصل فيه كلاهما على استراحة من العمل.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جوين ستيفاني قوله بأنه لا صحة لما تردد عن زواجها من صديقها المغني بليك شيلتون في شهر اكتوبر في هذا العام.