توقعات بزواج ساندرا بولوك و برايان راندل قريبا

العلاقة الرومانسية التي جمعت ما بين النجمة ساندرا بولوك (Sandra Bullock) 51 عام ، وصديقها المصور وعارض الازياء السابق برايان راندل 49 عام ، بدأت منذ ما يزيد قليلا عن العام ، وبالرغم من مضي فترة قليلة نسبيا على هذه العلاقة ، إلا أن التقارير الصحفية تتحدث عن أن علاقة الحب بين بولوك وصديقها تزداد قوة يوما بعد يوم ، لدرجة أن بولوك تفكر في الزواج من راندل طبقا لما نشره موقع E! News نقلا عن مصدر مطلع، ويقال ان راندل قد انتقل منذ فترة للاقامة في منزل بولوك في بيفرلي هيلز.

ساندرا بولوك: أسرار رشاقتها حتى في سن الخمسين!

ساندرا بولوك تنفي شائعة تبنيها لطفلٍ ثانٍ

وقالت التقارير إنهما يستمتعان بقضاء عطلة الصيف معا بصحبة الاطفال حتى يحين موعد بدء المدارس ، سيعودان إلى لوس انجلوس بمجرد أن يحين موعد ذهاب الاطفال إلى المدرسة ، العلاقة بينهما تبدو جدية للغاية .

برايان راندل يجيد التعامل مع اطفال ساندرا بولوك

ساندرا بولوك بطلة فيلم " Gravity"، وهي ام لطفلين بالتبني هما لويس (Louis) 6 اعوام ، ليلا (Laila) 4 اعوام، سعيدة للغاية في علاقتها الرومانسية مع برايان راندل بشكل خاص لانه يجيد معاملة طفليها.

مفاجأة: هل تترك ساندرا بولوك صديقها بسبب..؟!

ساندرا بولوك تواعد المصور برايان راندال

احتمال زواج ساندرا بولوك قريبا

وطبقا للتقارير الصحفية المنشورة فإن برايان راندل قد انتقل للاقامة في منزل ساندرا بولوك في بيفرلي هيلز، والثنائي ساندرا بولوك وبرايان راندل لا يستبعدان احتمالية الزواج في المستقبل، كلاهما يبدو من النوع الذي يفضل أن يقيم حفل زفاف صغير أو يقرر الزواج دون أن يجعلا الاخرين يشعرون بذلك.

Sandra Bullock ساندرا بولوك: نجمة تطاردها الجوائز