اشهر شائعات المشاهير.. حمل كيم كارداشيان وغيرة جوين ستيفاني

كايتي بيري  تعمل حاليا في ألبوم جديد يتضمن أغنيات تنتقد تايلور سويفت

كايتي بيري تعمل حاليا في ألبوم جديد يتضمن أغنيات تنتقد تايلور سويفت

كيم كارداشيان  حامل في طفلها الثالث

كيم كارداشيان حامل في طفلها الثالث

كايتي هولمز  وجوشوا جاكسون  يقرران أن يتواعدا من جديد

كايتي هولمز وجوشوا جاكسون يقرران أن يتواعدا من جديد

جوين ستيفاني تشعر بالقلق والانزعاج بسبب تودد مايلي سايرس  لبليك شيلتون

جوين ستيفاني تشعر بالقلق والانزعاج بسبب تودد مايلي سايرس لبليك شيلتون

نستعرض اليوم مجموعة من اشهر الشائعات التي نشرت عن المشاهير خلال الاسبوع ، منها شائعة تخطيط كايتي بيري لعمل البوم جديد يتضمن اغنيات مسيئة لتايلور سويفت ، شائعة انزعاج جوين ستيفاني وشعورها بالقلق من العلاقة الودية بين صديقها بليك شيلتون وبين مايلي سايرس ، وشائعة حمل كيم كارداشيان في طفلها الثالث.

شائعات المشاهير: ملكة بريطانيا تتنازل عن العرش لحفيدها الامير وليام

اشهر الشائعات.. طلاق جوليا روبرتس وعودة جنيفر غارنر لزوجها

تعالوا لنتعرف على اشهر الشائعات التي نشرت عن المشاهير طوال الاسبوع :

كايتي بيري تجهز البوم ينتقد تايلور سويفت :

Katy Perry Taylor Swift

نشرت مجلة "Star" خبرا ذكرت فيه أن المغنية كيتي بيري (Katy Perry) تعمل حاليا في البوم جديد يتضمن اغنيات تحمل انتقادات موجهة لتايلور سويفت (Taylor Swift) منها اغنية تحمل اسم " Crocodile Tears" (دموع التماسيح) واخرى تحمل اسم " She’s Creepy" (انها غريبة الاطوار)، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن بيري وفريقها المساعد يتوقع أن يثير الالبوم الجديد ضجة غير مسبوقة في عالم الموسيقى.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من كايتي بيري قوله بأنه لا صحة لما تردد عن تخطيط كايتي بيري لعمل البوم يتضمن اغنيات تنتقد تايلور سويفت.

جوين ستيفاني قلقة بسبب تودد مايلي سايرس لبليك شيلتون : 

Gwen Stefani is nervous about Miley Cyrus

نشرت مجلة " Life & Style" خبرا ذكرت فيه أن المغنية جوين ستيفاني (Gwen Stefani) تشعر بالقلق من العلاقة الودية الزائد بين صديقها المغني بليك شيلتون (Blake Shelton) وبين المغنية الشابة مايلي سايرس (Miley Cyrus) خاصة وانهما سيعملان معا في الموسم القادم في برنامج " The Voice"، وطبقا لما نشرته المجلة فإن ستيفاني اصبحت تقوم بزيارة موقع تصوير البرنامج قدر المستطاع لتتأكد من عدم قيام سايرس بمحاولة التودد لبليك شيلتون.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جوين ستيفاني قوله بأن ستيفاني لا تشعر بقلق على الاطلاق من عمل مايلي سايرس وبليك شيلتون معا في برنامج " The Voice" ولقد ذكر المصدر أيضا أن كل ما تردد بخصوص هذا الشان ليس صحيحا على الاطلاق.

اشهر الشائعات.. خيانة مات ديمون وخلاف كايتي هولمز وجيمي فوكس

اشهر الشائعات.. حمل كيت ميدلتون واصابة انجلينا جولي بفيروس زيكا

كيم كارداشيان حامل في طفلها الثالث: 

Kim Kardashian is already pregnant

نشرت مجلة " In Touch" خبرل ذكرت فيه أن كيم كارداشيان (Kim Kardashian) حامل في طفلها الثالث وطبقا لما ذكرته المجلة فإن كيم سعيدة بنبأ الحمل لانها ترغب في انجاب المزيد من الاطفال وترغب أيضا في أن يكون اطفالها في اعمار متقاربة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصادر مقربة من عائلة كارداشيان قولهم بأن كيم وزوجها يرغبان بالفعل بأن يكون لديهما اكثر من طفلين إلا ان كيم ليست حاملا في الوقت الحالي، ولقد نقل الموقع أيضا عن متحدث رسمي باسم عائلة كارداشيان قوله بان كيم كارداشيان ليست حاملا في طفل ثالث.

كايتي هولمز وجوشوا جاكسون يقرران أن يتواعدا من جديد: 

Katie Holmes and Joshua Jackson

نشرت مجلة " Life & Style" تقريرا لها ذكرت فيه أن الممثلة كايتي هولمز (Katie Holmes) والممثل جوشوا جاكسون (Joshua Jackson) قررا أن يتواعدا من جديد بعد 18 عاما من نهاية علاقتهما السابقة والتي بدأت في موقع تصوير مسلسل " Dawson’s Creek" وطبقا لما ذكرته المجلة فإن هولمز وجاكسون ادركا انهما مازالا يحملان لبعضهما مشاعر عميقة ولذلك قررا أن يتواعدا من جديد.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث باسم كايتي هولمز قوله بأنه لا صحة لما تردد عن عودة هولمز لمواعدة صديقها السابق جوشوا جونسون.