المشاهير وتماثيلهم الشمعية.. صورة طبق الاصل

مايكل فيليبس MICHAEL PHELPS

مايكل فيليبس MICHAEL PHELPS

تماثيل العائلة المالكة البريطانية في متحف مدام توسو

تماثيل العائلة المالكة البريطانية في متحف مدام توسو

لورد LORDE

لورد LORDE

معقول هذا براد بيت ام التمثال؟

معقول هذا براد بيت ام التمثال؟

من هو جيمي فالون JIMMY FALLON في هذه التماثيل؟

من هو جيمي فالون JIMMY FALLON في هذه التماثيل؟

هل تصدق ان هذا تمثال وليست سكارليت جوهانسن SCARLET JOHANSSON

هل تصدق ان هذا تمثال وليست سكارليت جوهانسن SCARLET JOHANSSON

كيم كارداشيان  وكاني ويست تماثيل شمع

كيم كارداشيان وكاني ويست تماثيل شمع

كيم كارداشيان KIM KARDASHIAN

كيم كارداشيان KIM KARDASHIAN

ايد شيران ED SHEERAN

ايد شيران ED SHEERAN

جاكي شان من الحقيقي ومن التمثال!!!

جاكي شان من الحقيقي ومن التمثال!!!

جينيفر لوبيز!!!

جينيفر لوبيز!!!

ديمي لوفاتو DEMI LOVATO

ديمي لوفاتو DEMI LOVATO

ادريانا ليما ADRIANA LIMA

ادريانا ليما ADRIANA LIMA

شاهد صورا للمشاهير بجانب تماثيل شمعية تشبههم تماما، هل يمكنك أن تميز من الحقيقي ومن التمثال الشمعي؟

تمثال شاروخان الشمعي يغادر متحف مدام توسو

نورغول يشلشاي تقيم في متحف الشمع

مايكل فيليبس (MICHAEL PHELPS):

السباح الاولمبي الشهير مايكل فيليبس حصل على تمثال شمعي في متحف مدام توسو احتفالا بدورة الالعاب الاولمبية الصيفية في ريو دي جانيرو 2016، ولقد عرض التمثال في مسبح عام في واشنطن في يوم 5 اغسطس 2015.

ادريانا ليما (ADRIANA LIMA):

عارضة الازياء الشهيرة ادريانا ليما كشفت الستار عن تمثالها الشمعي في حفل لماركة فيكتوريا سيكريت في نيويورك في يوم 30 نوفمبر 2015، وقد قام بصنع التمثال الفنانين في متحف مدام توسو ولقد اختاروا أن يكون التمثال صورة طبق الاصل لعارضة الازياء الشهيرة اثناء مشاركتها في احد عروض ازياء فيكتوريا سيكريت.

ديمي لوفاتو (DEMI LOVATO):

المغنية ديمي لوفاتو التي تحتفل بعيد ميلادها كل عام في يوم 20 اغسطس، حصلت على هدية عيد ميلاد مبكرة ومذهلة العام الماضي، ففي يوم 17 اغسطس 2015، كشفت لوفاتو الستار عن تمثالها الشمعي الذي يبدو مثل صورة طبق الاصل منها.

الأفضل والأسوأ من مشاهير الشمع

أديل قريبا في متحف الشمع

نيكي ميناج (NICKI MINAJ):

اول تمثال شمعي صنع على شكل المغنية الشهيرة نيكي ميناج، تمت صناعته بحيث يبدو شبيها بنيكي ميناج تماما، كما ظهرت في الفيديو المصور لاغنيتها الشهيرة " Anaconda"، ولقد بدأ عرض الفستان الشمعي في متحف مدام توسو في لاس فيجاس بداية من يوم 4 اغسطس 2015.

سكارليت جوهانسن (SCARLET JOHANSSON):

سكان مدينة نيويورك ظنوا في البداية انهم يقفون امام سكارليت جوهانسن اثناء مرورهم امام متحف مدام توسو في نيويورك، ولكن تبين في ما بعد أن ما شاهدوه لم يكن سوى التمثال الشمعي الجديد الذي يشبه سكارليت جوهانسن والذي تم عرضه لبعض الوقت امام المتحف قبل أن يتم إدخاله إلى داخل المتحف في يوم 30 يوليو 2015.

كيم كارداشيان (KIM KARDASHIAN):

ما هي افضل طريقة لتخليد ملكة السيلفي؟ التمثال الشمعي لكيم كارداشيان وهي تلتقط صورة سيلفي هو احدث التماثيل الشمعية التي انضمت إلى مجموعة التماثيل الشمعية في متحف مدام توسو في لندن.

بالصور: هل نجحت "مدام توسو" في إظهار جمال كيت ميديلتون؟

 

ايد شيران (ED SHEERAN):

المغني الشهير إيد شيران بدا سعيدا للغاية عندما كشف الستار عن تمثاله الشمعي في متحف مدام توسو في نيويورك في يوم 28 مايو 2015، ولقد علق شيران وقتها على التشابه بينه وبين التمثال والتطابق في لون الشعر، حتى أنه اثنى على وسامة التمثال، وبالطبع التقط في ذلك اليوم العديد من صور السيلفي.

لورد (LORDE):

المغنية الشابة لورد 18 عام، اصبحت جزء دائم من متحف مدام توسو في هوليوود في ولاية كاليفورنيا بعد أن ازيح الستار عن تمثالها الجديد في داخل المتحف في يوم 7 مايو 2015، التمثال بدا صورة طبق الاصل من لورد عند ظهورها في حفل جولدن جلوب في هذا العام باستثناء تسريحة الشعر.

جيمي فالون (JIMMY FALLON):

هل يمكنك أن تعرف من هو جيمي فالون الحقيقي؟ الممثل الكوميدي ومقدم البرنامج الشهير " The Tonight Show" نشر صورة تجمعه بخمسة تماثيل شمعية تشبهه تماما قبل أن يتم الكشف عن تمثاله الشمعي الجديد في متحف مدام توسو في نيويورك في يوم 27 مارس 2015.

تمثال جديد للملكة إليزابيث بمتحف مدام توسو

تماثيل العائلة المالكة البريطانية في متحف مدام توسو:

متحف مدام توسو في واشنطن كشف عن تمثال شمعي جديد لكاثرين (Catherine) دوقة كمبريدج، الامير وليام (William)، الملكة اليزابيث الثانية (Elizabeth II) والامير هاري (Harry) في يوم 5 مايو 2015.