حمل جانيت جاكسون يثير مخاوف عائلتها بشدة 

خطة وسام المانع

خطة وسام المانع

حمل جانيت جاكسون يثير مخاوف عائلتها بشدة

حمل جانيت جاكسون يثير مخاوف عائلتها بشدة

اشقاء جانيت جاكسون قلقون

اشقاء جانيت جاكسون قلقون

جانيت جاكسون

جانيت جاكسون

المغنية الامريكية الشهيرة جانيت جاكسون (Wissam Al Mana) زوجة رجل الاعمال القطري وسام المانع (Wissam Al Mana) تمكنت من الحمل في طفلهما بالرغم من سنوات عمرها الخمسين، التقارير الجديدة تحدثت عن سعادة معظم اقارب جانيت من عائلة جاكسون بنبأ حملها وخاصة والديها جو جاكسون (Joe Jackson) 87 عاما، وكاثرين جاكسون (Katherine Jackson) 85 عاما، اللذين سعدا كثيرا لأن ابنتهما ستتمكن اخيرا من أن تصبح اما، ولكن طبقا لما ذكره موقع RadarOnline.com نقلا عن مصادر مقربة من عائلة جاكسون فإن اشقاء جانيت ليسوا سعداء للغاية بنبأ حملها وذلك بسبب شعورهم بالقلق حيال حملها في سن متاخرة والاثر السلبي المحتمل لذلك على صحتها وصحة الطفل.

اشقاء جانيت جاكسون قلقون
وقد تحدث مصدر مقرب من عائلة جاكسون عن ذلك وقال: "اشقاء جانيت لم يشاركوا والديهما الشعور بالسعادة بعد سماعهما نبأ حمل جانيت لانهم يرون أن جانيت لا يجب أن تصبح حاملا في عمر متقدم مثل عمرها، هم يشعرون بقلق بالغ لأنهم لا يرغبون في أن يحدث أمر سيء لها أو لطفلها القادم".

الأنباء عن حمل جانيت جاكسون جاءت بعد اشهر قليلة من تأجيلها لجولتها الموسيقية "Unbreakable" لتلقى العلاج في حالة مرضية لم تقم بالكشف عنها ولكن قيل وقتها أنها خضعت لجراحة لازالة ورم على حلقها.

خطة وسام المانع
بالرغم من مخاوف اشقاء جانيت جاكسون على حالتها والحالة الصحية للجنين خلال فترة حملها إلا أن المصدر قد أكد أن مخاوفهم هذه لا داعي لها وذلك لأن رجل الأعمال وسام المانع 41 عاما، وضع خطة محكمة للعناية بزوجته أثناء فترة الحمل ولقد تحدث المصدر عن ذلك وقال: "وسام قام بوضع كل شيء تحت السيطرة، جانيت تتلقى الان الرعاية الطبية التي تحتاجها، ووسام يحرص على أن يجعل جانيت تسترخي ولا تقوم بأي شيء اخر". واضاف المصدر قائلا: "لقد بدءا بالفعل في الذهاب معا إلى جلسات اليوجا الخاصة بالنساء الحوامل، وسام حريص بالفعل على متابعة حمل زوجته عن قرب".