8 العاب تحولت إلى افلام لم تحقق أي نجاح .. تعرف

Resident Evil  - ريزدنت إيفل

Resident Evil - ريزدنت إيفل

باسم الملك قصة حصار الزنزانة - In the Name of the King: A Dungeon Siege Tale

باسم الملك قصة حصار الزنزانة - In the Name of the King: A Dungeon Siege Tale

بعض شركات الانتاج تتجه إلى طرح بعض ألعاب الفيديو بناءا على النجاح الذي يحققه الفيلم الذي قامت الشركة بانتاجه، هذه الافلام قد عادة ما تكون افلام أكشن أو مغامرات، وذلك للاستفادة من الشهرة التى حققها الفيلم فى الترويج للعبة، لكن هناك أتجاه ساد عند بعض منتجي الافلام فى هوليود، لتحويل بعض الافلام الشهيرة إلى ألعاب فيديو.

فيلم Super Mario Bros

انتاج عام 1993، وبطولة بوب هوبكنز ودينيس هوبر سامانثا مايث، اخراج انابيل جانكيل وروكي ماروتون، الفيلم تسبب في اغضاب كثير من المشاهدين، لدرجة أنهم وصفوه بأنه فيلم رديء الجودة، وحقق ايرادات 20 مليون دولار فقط.

 

فيلم DOOM

يتم ارسال فريق من جنود المشاة إلى الفضاء للتحقيق في أحداث غريبة في منشأة بحثية على كوكب بعيد ولكنهم يجدون أنفسهم تحت رحمة آلات قتل معدلة وراثيا،  وهو من بطولة كارل أوربان ودوين جونسون وروزاموند بايك ودوغ جونز، انتاج عام 2005 ، اخراج أندري بارتكوفياك، الفيلم تمكن من حصد 28 مليون دولار.

 

فيلم  Resident Evil

تدور أحداث الفيلم حول تفشي فيروس في مدينة الراكون، ويحاول مجموعة من المقاتلين اصطياد المنظمة المستفيدة من طرح هذا الفيروس، بطولة ميلا جوفوفيتش وميشيل رودريجيز، تأليف وإخراج بول كان اندرسون، وحصد عند عرضه فى دور العرض الأمريكية 40 مليون دولار.

 

 

فيلم  In the Name of the King: A Dungeon Siege Tale

تدور قصة الفيلم حول احد المزارعين وزوجته الجميلة وإبنه يعيشون حياة بسيطة، بينما يقضى أحد السحرة وقته في اغواء احدى الفتيات وتدريب مخلوقات غريبة علي حمل السلاح والقتال ويجد المزراع البسيط نفسه متورطا في الصراع بعد موت ابنه وخطف زوجته، ويعمل على إستعادة زوجته والإنتقام لمقتل إبنه، الفيلم من بطولة ليلي سوبيسكي، جيسون ستاثام، اخراج أوي بول، الفيلم جمع 4.7 مليون دولار.

 

فيلم  Mortal Kombat: Annihilation  

فيلم من نوعية الأفلام القتالية وهو بطولة روبن شو وتاليسا سوتو وجيمس ريمار، اخراج جون آر ليونتي، وهو انتاج عام 1997، وتمكن من حصد 35 مليون دولار.

 

فيلم Street Fighter 

وهو انتاج 1994، بطولة جان كلود فان دام، راؤول جوليا، مينغ نا ون، واخراج ستيفان إي دي سوزا، ولم يلق النجاح الذي كان يتوقعه صناع العمل، حيث حقق ايرادات 33 مليون دولار.

 

 

فيلم Double Dragon

 ويروي الفيلم قصة شقيقان لديها نصف ميدالية لتعويذة صينية قديمة تمنح القوة لحاملها، ونصفها الآخر بحوذة أحد رجال العصابات الذي يحاول الحصول على النصف الخاص بهم بشتى الطرق، الفيلم تم انتاجه عام 1994 ، بطولة روبرت باتريك مارك داكسوس، سكوت وولف، وجمع 2 مليون دولار.

 

 

فيلم Alone in the Dark

المحقق إدوارد كارنبي يفتح التحقيق بحق الظروف الغامضة التي تقود إلى نتائج مميتة، وتم انتاجه عام 2005 ورغم ما تم انفاقه عليه من أموال، إلا أنه لم يلق الرواج الذي كان يتوقعه فريق العمل أو الجمهور، وهو من بطولة كريستيان سلاتر، تارا ريد، ستيفن دورف، واخراج أوي بول، وحصد ايرادات بلغت 5 مليون دولار.