وفاة اريك باورزفيلد أشهر ممثل صوتي في حرب النجوم

Return of the Jedi

Return of the Jedi

اريك باورزفيلد

اريك باورزفيلد

من الفيلم

من الفيلم

الممثل الصوتي الشهير إريك باورزفيلد (Erik Bauersfeld)، والذي اشتهر بادائه لصوت شخصية "الادميرال آكبر" (Adm. Ackbar) في سلسلة " Star Wars" الشهيرة، توفي امس الاول عن عمر يناهز الثالثة والتسعين.

شخصية "الادميرال آكبر" ظهرت في فيلم "Return of the Jedi" الذي عرض في عام 1983، وظهرت مرة أخرى في فيلم "The Force Awakens" الذي عرض في عام 2015، شخصية "الادميرال آكبر" تعد واحدة من الشخصيات المحورية في سلسلة حرب النجوم فهو القائد الاعلى لتحالف المتمردين والذي يقود العمليات القتالية الرئيسية ضد جيش المجرة، ولقد اشتهرت هذه الشخصية بعبارتها الشهيرة "إنه فخ".


تأكيد الوفاة
شركة "Coolwaters Productions" وهي شركة ادارة الاعمال التي تمثل اريك باورزفيلد، اعلنت عن وفاته بطريقة طبيعية في منزله في بيركلي في ولاية كاليفورنيا، ديريك ماكي (Derek Maki) وهو متحدث رسمي باسم الشركة تحدث عن وفاة باورزفيلد قائلا: "اصدقاء اريك وعائلته هنا في شركة " Coolwaters" سيفتقدونه كثيرا".

وفاة الادميرال آكبر على سوشيال ميديا 
معجبو اريك باورزفيلد وسلسلة حرب النجوم، عبروا عن حزنهم لوفاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولقد كتب أحد المستخدمين على موقع تويتر يقول: "ارقد في سلام، إريك باورزفيلد، إنه الشخص الذي أعطى لشخصية الادميرال آكبر صوتها، وهو واحد من افضل المؤدين الصوتيين الذين عرفهم العالم". وكتب أخر يقول: "فلتكن القوة معك" (عبارة مقتبسة عن الادميرال آكبر)، لقد مات صوت الادميرال آكبر، لقد كانت كلماته تعني الكثير بالنسبة لمحبي السلسلة، كلمات قليلة تعني الكثير، فليرقد في سلام".


لمشاهده الفيديو: