3 أسباب تجعل الموسم الثالث من مسلسل "Dead to Me" مختلفًا عن الأجزاء السابقة.. بالفيديو

أصدرت نتفليكس المقطع الدعائي الرسمي من الموسم الثالث والأخير لمسلسل "Dead to Me" بطولة كريستينا آبلغيت، وليندا كاردليني، وقدم البرومو للمشاهدين لقطات تكشف عن ملامح الموسم الجديد المرتقب، والتي شوقت المشاهدين لمتابعة المسلسل.

لقطات من المقطع الدعائي

طرحت نتفليكس المقطع الدعائي للموسم الثالث والأخير من مسلسل "Dead to Me"، وتضمن لقطات وحوادث مشوقة، بالإضافة إلى تشويق الجمهور بمزيد من مشاهد الأكشن والغموض والإثارة، بالإضافة إلى بعض اللقطات الكوميدية لنجوم العمل، خاصةً من كريستينا آبلغيت، كما ظهر في البرومو أيضًا لحظات من التشويق من خلال لقطات تحقيق الشرطة.

حادث جين وجودي

من أبرز الأسباب التي تشوق الجمهور لمتابعة الموسم الثالث من "Dead to Me" هو أنه يأتي بعد أكثر من عامين من عرض الموسم الثاني، الذي عرضته نتفليكس في مايو 2020، والذي انتهى بعد أن تعرضت جين، التي تؤدي دورها كريستينا آبلغيت، وجودي، التي تقدمها ليندا كاردليني، لحادث سيارة بعد أن صدمهما بن، الذي يؤديه جيمس مارسدن، بسيارته، مما أدى إلى إصابة زوج جين.

مسلسل "Dead to Me"
لقطات من مسلسل "Dead to Me"

غموض حول مصير الشخصيات

جاء في وصف الموسم الثالث من المسلسل الذي كشفت عنه نتفليكس: "تعود جين وجودي على استعداد للمخاطرة بحياتهما مرة أخيرة من أجل صداقة فوق القانون، لكن في أعقاب صدمة أخرى، تتلقى كلتا المرأتين أخبارًا مروعة، عندما يتولى مكتب التحقيقات الفيدرالي قضية قتل ستيف، حيث تواجه جين العواقب الوخيمة، وفي هذه الأثناء، تواجه جودي أزمتها الوجودية عندما تتعرض حياتها للتهديد من أحداث من ماضيها، مما يثير مزيد من الغموض على مستقبل الجميع غير المضمون.

مسلسل "Dead to Me"
غموض حول مصير الأبطال في الموسم 3 من مسلسل "Dead to Me"

حالة كريستينا آبلغيت الصحية

حالة بطلة المسلسل كريستينا آبلغيت الصحية تعتبر عامل مهم آخر في أسباب جذب الجمهور لمشاهدة المسلسل، حيث توقف العرض لمدة خمسة أشهر بعد تشخيصها بالتصلب المتعدد، وهو مرض يصيب الجهاز العصبي المركزي، ويؤثر على قدرة المخ على إرسال واستقبال الاشارات، وأعلنت عن إصابتها به في أغسطس/ آب من العام الماضي، وكشفت كيف كانت مُصرة على إنهاء التصوير. 

وقالت في تصريح لصحيفة نيويورك تايمز في مقابلة للترويج عن الموسم الأخير: "هذه هي المرة الأولى التي سيراني فيها أي شخص كما أنا، لقد زاد وزني بشكل كبير، لا أستطيع المشي بدون عصا، أريد أن يعرف الناس أنني مدركة تمامًا لكل ذلك".

كريستينا
الحالة الصحية لـ كريستينا آبلغيت تشوق الجمهور لمتابعة المسلسل

موعد عرض الموسم 3 من "Dead to Me"

 الموسم الثالث والأخير من مسلسل "Dead to Me" من المقرر عرضه في 17 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، وكان قد تم الإعلان عن التحضير لهذا الموسم منذ البداية في يوليو 2020، لكن تأخر التصوير حتى منتصف عام 2021، ثم تم تأجيله بعد ذلك بسبب تشخيص التصلب المتعدد لنجمة المسلسل كريستينا آبلغيت، ومن أبرز نجومه جيمس مارسدن، ليندا كارديليني، سام مكارثي، وماكس جينكينز.

 

الصور من حساب مسلسل "Dead to Me" بإنستجرام