بعد طرح برومو مسلسل "Tulsa King".. كيف يتوج سيلفستر ستالون عقود مسيرته السينمائية في الأكشن بـ "جنرال" الدراما؟

أصدرت شركة باراماونت المقطع الدعائي الرسمي لمسلسل "Tulsa King" بطولة سيلفستر ستالون، فيما يعتبر أول بطولة تلفزيونية له رغم مسيرته الفنية التي تمتد لعقود في هوليوود، وكما هو متوقع، يقدم سيلفستر ستالون دور أكشن في المسلسل الجديد، لكن يكمن التساؤل في طريقة تقديمه من النجم الشهير، وهل يختلف أداؤه عن أسلوبه في الأفلام؟

سيلفستر ستالون في مسلسل "Tulsa King"

في المقطع الجديد من مسلسل "Tulsa King"، يجسد سيلفستر ستالون دور زعيم مافيا في نيويورك يُدعى دوايت مانفريدي، ويُلقب بـ "الجنرال"، الذي يشعر بالإحباط عندما لا يتلقى الترحيب الذي كان يتوقعه من رؤسائه بعد قضاء مدة 25 عامًا عقوبة السجن، وإنما تم نفيه، بدلًا من ذلك، لإنشاء متجر في مدينة تلسا بولاية أوكلاهوما الأمريكية، وفقًا لوصف الأحداث الذي كشف عنه موقع ديدلاين.

كيف يستفيد العرض من سيلفستر ستالون؟

وإدراكًا منه أن العصابة التي ينتمي إليها لا تضع مصالحه في الاعتبار، يقوم بشكل تدريجي بتكوين عصابة جديدة لمساعدته في إنشاء إمبراطورية إجرامية في مكان آخر مختلف تمامًا بالنسبة له، وعلى الرغم من استعراض بعض حركات الأكشن الشهيرة للنجم، إلا أن المقطع الدعائي القصير يشير أيضًا إلى أن العرض سيستفيد من حقيقة أن ستالون أكبر سنًا الآن، مما يدل على أن "الجنرال" كان في السجن فعلًا معظم حياته، ولم يعد نفس شخصية الشاب القوي الذي اعتاد أن يجسده في أفلامه.

سيلفستر ستالون
سيلفستر ستالون في أول بطولة تلفزيونية له

ملامح أداء سيلفستر ستالون في الأعمال التلفزيونية

باعتبار أن هذا المسلسل هو أول بطولة رئيسية مطلقة لـ سيلفستر ستالون في الأعمال التلفزيونية، وهو شيء طبيعي بالنسبة للاتجاه السائد المتمثل في زيادة التركيز على مجال الدراما وخدمات البث، لذا يلقى قدر من الاهتمام، حيث شهد بعض القواسم المشتركة في أداء سيلفستر ستالون، والتي انتهجها طوال مسيرة أفلامه السينمائية، وهو الأداء الأكشن المميز الذي يرافق أداءه في الأعمال الفنية.

سيلفستر ستالون
سيلفستر ستالون نجم الأكشن

اللمسات الكوميدية في أداء سيلفستر ستالون

ظهر سيلفستر ستالون أيضًا في دور الجنرال مانفريدي في مسلسل "Tulsa King" وهو يتودد إلى امرأة بطريقة رجال المافيا الغريبة، مما يترك مجالًا كبيرًا للكوميديا التي رافقت أداءه على مر السنين، حيث يظهر المسلسل من خلال المقطع الدعائي وكأنه قصة مافيا أكشن مثيرة مع نغمات كوميدية.

حتى في البوستر الجديد الذي كشفت عنه شركة باراماونت، ظهر سيلفستر ستالون مرتديًا بدلة رمادية، ويشعل إحدى البطاقات مع بعض التعبيرات المميزة على وجهه، استعدادًا للانتقام من أفراد عصابته.

سيلفستر ستالون
بوستر مسلسل سيلفستر ستالون الجديد

مفاجأة سيلفستر ستالون بعد نصف قرن من السينما

يعتبر هذا الدور هو المرة الأولى التي يؤدي فيها سيلفستر ستالون دور البطولة الرئيسية في مسلسل تلفزيوني خلال مسيرته التي استمرت أكثر من 50 عامًا في مجال أدوار الأكشن والتي يعود تاريخها إلى عام 1968، على الرغم من أدائه للعديد من الأدوار التلفزيونية الصغيرة خلال بداية مسيرته المهنية، حيث قام بأداء بعض الأدوار الثانوية في مسلسلات كلاسيكية مثل "Police Story" و"Kojak"، وخلال ذلك الوقت كافح من أجل الحصول على دور سينمائي في أحد الأفلام.

مسلسل "Tulsa King"
سيلفستر ستالون في مسلسل "Tulsa King"

موعد عرض مسلسل "Tulsa King"

من المقرر عرض مسلسل "Tulsa King" مع حلقتين يوم 13 نوفمبر/ تشرين الثاني مباشرةً بعد العرض الأول للموسم الخامس من "Yellowstone"، وبعد ذلك سيتم عرض حلقة جديدة أسبوعيًا، ويشارك في العمل نخبة من النجوم بجانب سيلفستر ستالون، أبرزهم أندريا سافيج، مارتن ستار، ماكس كاسيلا، فنسينت بياز، وغيرهم.


الصور من حساب المسلسل بإنستجرام