كريس برات يعيد شخصية Super Mario للجمهور بفيلم جديد..إليكم كل ما تريدون معرفته عنه

لعبة سوبر ماريو الشهيرة التي كانت محور اهتمام قطاع كبير من الأطفال قبل سنوات طويلة وقبل حالة التطور التكنولوجي الهائل؛ عادت من جديد لتتصدر الاهتمام بعد أن تم طرح البرومو التشويقي لفيلم "The Super Mario Bros" الذي يعيد إحياء الشخصية الكارتونية الشهيرة.

ملاحظات على البرومو الرسمي لفيلم "The Super Mario Bros"

فيلم "The Super Mario Bros" تم الإعلان عن تنفيذه قبل أشهر، ولكن خلال الساعات الماضية تم طرح البرومو التشويقي الأول للفيلم والذي بات حديث الجمهور بمجرد طرحه، والإعلان عن تفاصيل جديدة خاصة بالعمل، وبدأ البرومو الخاص بالفيلم الكارتوني الجديد بظهور King Koopa، الذي أدى صوته النجم جاك بلاك؛ وهو يهبط في سفينة صخرية نارية في مشهد ليلي جليدي يشبه إحدى إصدارات لعبة "Super Mario 64".

ويصل King Koopa إلى مجموعة من البطاريق الصغيرة الذين يحاولون محاربته بشكل مرح، وبعدها تنتقل الصورة بشكل مباشر إلى شخصية سوبر ماريو الشهيرة حيث يظهر بشكله المعروف وشاربه المميز وهو يخرج من أنبوب أخضر إلى مملكة المشروم الضخمة والمبهجة والمشرقة والتي يقفز عليها بحرية.

كريس برات يعلق على عودة سوبر ماريو في فيلم جديد

وبمجرد ظهور شخصية سوبر ماريو في برومو "The Super Mario Bros"، صاحب هذا الظهور كذلك المقطع الموسيقي الشهير الخاص باللعبة، ولكن للحظات قصيرة للغاية، ليعيد إلى الأذهان، الذكريات المميزة الخاصة باللعبة المحبوبة.

من جانبه نشرت كريس برات نجم الفيلم، برومو العمل عبر حسابه بانستجرام وعلق قائلًا: "أخيرًا وصل المقطع الدعائي الرسمي لفيلم Super Mario Bros.. بعد لعب هذه اللعبة لسنوات كطفل وكبالغ، أنا متحمس لإحضار ماريو مجددًا لكم جميعًا.. استمتعوا".

نجوم فيلم  "The Super Mario Bros" المنتظر وموعد عرضه

الفيلم المنتظر عرضه قريبًا، يشارك في الأداء الصوتي له كل من كريس برات الذي يؤدي صوت شخصية ماريو وتشارلي داي في دور شقيق ماريو Luigi ، وأنيا تايلور في دور Princess Peach ، وكيغان- مايكل كي في دور Toad وسيث روغن في دور Donkey Kong.

وسبق وقد أعلنت شركة يونيفرسال عن تأجيل طرح فيلم سوبر ماريو حتى عام 2023، بعدما كان مقررا عرضه في 21 ديسمبر المقبل ضمن موسم العطلات، وقررت الشركة عرض الفيلم الجديد رسميًا في 7 أبريل 2023، بأمريكا الشمالية، وسيكون له إصدار ياباني يوم 28 أبريل من نفس العام.  

وكانت آخر مرة تحولت فيها لعبة الفيديو الأيقونية إلى فيلم طويل، منذ ما يقرب من 30 عامًا، مع الإصدار الحي لفيلم "Super Mario Bros" والذي لعب بطولته كل من بوب هوسكينز وجون ليجويزامو.

معلومات عن لعبة سوبر ماريو الشهيرة

وكان هذا الفيلم من نوعية الخيال العلمي والأكشن والكوميديا كذلك، وعرض الفيلم سنة 1993، ووصلت ميزانيته نحو 48 مليون دولار أمريكي، إلا أن إيراداته كانت حوالي 20.9 مليون دولار أمريكي.

الجدير بالذكر أن لعبة سوبر ماريو هي سلسلة ألعاب فيديو من إنتاج نينتندو، ومن تصميم المصمم الياباني شيغيرو مياموتو، وتميز ماريو بأنه رجل قصير، يرتدي الزي الأزرق والأحمر الشهير مع قبعته الحمراء، وهو سباك إيطالي يعيش في مملكة الفطر، وهو معروف بإحباط خطط الشر التي تهدف إلى اختطاف الأميرة بيتش وإخضاع مملكة الفطر، ويتسم ماريو بأنه شجاع وخفيف الحركة ويتعاون مع أخيه لويجي.

يعتبر ماريو من أكثر الشخصيات المعروفة عالمياً وله العديد من الألعاب على أجهزة نينتندو وغيرها من الأجهزة، كما أن هناك بعض الأمور الثابتة في ألعاب ماريو مثل الأعداء، حيث إن العدو الرئيسي هو باوزر، وهو وحش يشبه سلحفاة عملاقة، أما الجومبا فهو فطر بني يمشي ببطء.

ب
لعبة سوبر ماريو 

الصور من حسابات نجوم الفيلم على انستجرام وحساب اللعبة الشهيرة على فيسبوك وAFP.