مواقف مؤثرة تكشف عن تعلق عائلة ديفيد بيكهام الاستثنائي بالملكة إليزابيث الثانية

منذ وفاة الملكة إليزابيث الثانية في 8 سبتمبر/ أيلول بعد ساعات فقط من إعلان قصر باكنجهام عن تدهور حالتها الصحية، حرص كثير من مشاهير العالم على نعي الملكة الراحلة صاحبة العهد الأطول حكمًا في تاريخ بريطانيا الحديث، لكن كان لـ فيكتوريا وديفيد بيكهام مواقف خاصة تكشف مدى علاقتهم وحبهم الكبير للملكة الراحلة.

فيكتوريا بيكهام تودع الملكة قبل اللحظات الأخيرة

حرصت فيكتوريا بيكهام على وداع الملكة إليزابيث الثانية قبل اللحظات الأخيرة من دفن جثمانها اليوم، حيث شاركت مجموعة الصور التي شاركتها عبر خاصية "ستوري" حسابها بإنستجرام التي تسترجع من خلالها ذكرياتها وأبرز المواقف التي جمعتها مع الملكة، وأشادت في التعليقات بطيبة وعاطفة وحكمة الملكة في إدارة الأمور،مؤكدة أنها تتذكرها دائمًا، كما شاركت صورًا للملكة في فترة شبابها مع الأمير فيليب، بالإضافة إلى صورتها في لقاء مع الملكة في إحدى المناسبات.

فيكتوريا بيكهام تودع الملكة قبل اللحظات الأخيرة
فيكتوريا بيكهام تودع الملكة قبل اللحظات الأخيرة

فيكتوريا بيكهام تودع الملكة في منشور خاص

حرصت فيكتوريا بيكهام أيضًا على وداع الملكة إليزابيث الثانية في منشور مؤثر على حسابها بإنستجرام، وذلك بعد ثلاثة أيام فقط من وقوف زوجها ديفيد بيكهام في طابور لمدة 13 ساعة لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة على الملكة الراحلة في قاعة وستمنستر، وشاركت فيكتوريا بيكهام عدة صور للملكة، وكتبت في التعليق عليها: "لقد أمضيت الأسبوع الماضي في التفكير في فقدان جلالة الملكة إليزابيث الثانية وكيف كانت مصدر إلهام قوي ليس فقط بالنسبة لي، ولكن للعديد من أنحاء العالم".

تابعت: "الملهمة في كل شيء وأيقونة الأناقة، ستعيش في قلوبنا وأذهاننا إلى الأبد، أتقدم بخالص التعازي إلى العائلة الملكية في هذا الوقت العصيب، وننضم إليهم في الحداد على فقدان ملكتنا العزيزة.

ديفيد بيكهام يلقي نظرة الوداع الأخيرة على الملكة إليزابيث

ديفيد بيكهام، اللاعب السابق للمنتخب الإنجليزي، اصطف في طابور طويل لوداع الملكة الراحلة إليزابيث الثانية في قاعة وستمنستر القديمة في العاصمة البريطانية لندن، حيث حرص النجم الإنجليزي على الوقوف في هذا الطابور الذي احتشد فيه الآلاف لساعات طويلة من أجل إلقاء النظرة الأخيرة على الملكة الراحلة.

ديفيد بيكهام ينعى رحيل ملكة بريطانيا

ديفيد بيكهام كان أيضًا من أبرز النجوم الذين نعوا الملكة عقب وفاتها، وأعرب في رسالة له عبر حسابه على "انستجرام" عن حزنه وتعازيه للعائلة المالكة بعد وفاة الملكة إليزابيث، وكتب في تعليقه على المنشور الذي شارك فيه صورًا من السنوات الأولى في تتويج الملكة: "أُعرب عن خالص حزني لوفاة جلالة الملكة، كم كانت مصدر إلهام لنا في إدارة البلاد، واجتازت بنا الأوقات الصعبة، حتى آخر أيامها خدمت بلادها بكرامة وحكمة، أتقدم بخالص التعازي للعائلة الملكية.

فيكتوريا بيكهام تنعى رحيل الملكة إليزابيث الثانية

أعربت فيكتوريا بيكهام عن حزنها على وفاة الملكة إليزابيث الثانية عقب الإعلان عن وفاتها، وذلك من خلال مشاركة عدة صور للملكة في لحظات مختلفة، وقدمت تعازيها بكلمات مؤثرة جاء فيها: "لقد أمضيت الأسبوع الماضي في التفكير في فقدان جلالة الملكة إليزابيث الثانية، وكيف كانت مصدر إلهام قوي ليس فقط بالنسبة لي، ولكن للعديد من أنحاء العالم، مصدر الإلهام في كل شيء وأيقونة الأناقة، ستعيش في قلوبنا وأذهاننا إلى الأبد، خالص التعازي للعائلة المالكة في هذا الوقت العصيب".

ديفيد بيكهام يحتفل باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث

حرص ديفيد بيكهام كذلك على الاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث في يونيو/ حزيران الماضي، وشارك عبر حسابه بإنستجرام صورًا تسترجع تاريخ عهدها التاريخي، وأوضح في التعليق عليها: "نحتفل اليوم باليوبيل البلاتيني للملكة. 70 عامًا من الخدمة والقيادة الملهمة لبلدنا. دعونا نجتمع ونحتفل بذكرى عهدها الرائع مع حفلة بريطانية عظيمة في الأيام القليلة المقبلة".

مراسم دفن الملكة إليزابيث الثانية

الجدير بالذكر أن العاصمة الإنجليزية لندن تشهد اليوم توافد العديد من قادة وزعماء الدول حول العالم لحضور مراسم دفن جثمان الملكة إليزابيث الثانية، حيث تقام الجنازة في قصر وستمنستر، قبل نقل النعش إلى كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور، كما أعلنت الحكومة البريطانية يوم الجنازة عطلة رسمية في البلاد، مع بث مراسم الجنازة في قاعات السينما مجانا، بالإضافة إلى إقامة شاشات عرض في الحدائق والساحات العامة والكاتدرائيات لنقل المراسم، وتنظيم عملية تأمين الطرق والمؤسسات رفيعة المستوى.

 

الصور من حساب ديفيد وفيكتوريا بيكهام بإنستجرام