برسالة ملهمة وصور مبهجة.. ناعومي كامبل تحتفل بحصولها على الدكتوراة وسط زملائها المشاهير

ناعومي كامبل عارضة الأزياء الشهيرة كشفت عن حصولها على درجة الدكتواره الفخرية من جامعة الفنون الإبداعية بلندن في المملكة المتحدة لمساهمتها الفعالة في صناعة الأزياء، ناعومي كامبل احتفلت مع أسرتها وأصدقائها بهذا الحدث المهم كما تلقت رسائل التهاني من جمهورها ومحبيها.

ناعومي كامبل تحتفل بتخرجها مع أصدقائها وأسرتها

ناعومي كامبل نشرت عبر حسابها على "انستجرام" مجموعة صور من الاحتفال بتخرجها والذي أقيم في أجواء مميزة وشهد حضور أصدقائها وأبرزهم مصمم الأزياء الإيطالي ريكاردو تيشي، الذي قدمت له نعومي كامبل الشكر على تنظيمه لهذا الحفل  الذي حضره أيضا بعض من أفراد أسرتها المقربين الذين حرصوا على الاحتفال معها بهذا الحدث البارز في حياتها رغم صعوبة رحلة وصولهم إلى مكان الحفل، كما أكدت أن والدتها احتفلت بشكل مميز طوال الليل بنجاح ابنتها.

فكتبت ناعومي كامبل: "حفلة التخرج، شكراً لأخي ريكاردو تيشي، على هذا الاحتفال مع العائلة، الذين استقلوا القطارات والطائرات والسيارات للوصول إلى هناك، شعرت بفيضان من الحب! كما شاهدت أمي ترقص طوال الليل"، وحرص العديد من متابعيها على تقديم التهاني لهذا على هذه الخطوة من خلال التعليقات على صورها وكان من بينهم النجم برودا شاجي، ومارجوري إلين هارفي.

ناعومي كامبل تحتفل مع النجوم
ناعومي كامبل تحتفل مع النجوم 

النجوم يحتفلون بتخرج ناعومي كامبل

حفل ناعومي كامبل شهد حضور أيضا عدد من أصدقائها الذين حرصت على أن تلتقط الصور معهم وتسجل أجمل اللحظات، حيث ظهر معها كل من مغنى الراب شون كومز، والمغني ويز كيد، والممثل دامسون إدريس، والمغنية تيمز، ناعومي كامبل نشرت أيضا مجموعة صور من حفل تخرجها من جامعة الفنون الإبداعية، وعبرت عن سعادتها بهذا النجاح وقدمت شكرها لوالدتها والدعم الكبير الذي تلقته من الجميع، وكذلك نعمة وجود ابنتها بجوارها.

فكتبت ناعومي كامبل: "يوم التخرج، تجاوزت كلمات الامتنان والعاطفة لأجل تلقي مثل هذا التكريم من جامعة الفنون الإبداعية بلندن، شكرًا لكم على الاحتضان الدافئ، أنتم مبدعوا المستقبل ولا يمكن الانتظار لرؤية مساهمتكم للعالم، شكراً لأمي وعائلتي لوقوفهم  بجانبي ودعمي، وأشكر الله على منحى القوة وتوجيهي كل يوم.. وكذلك أكبر نعمة ابنتي".

ناعومي كامبل تحتفل بحصولها على درجة الدكتوراه
ناعومي كامبل تحتفل بحصولها على درجة الدكتوراه

والدة ناعومي كامبل تحتفل مع ابنتها

والدة ناعومي كامبل قدمت أيضا التهنئة لابنتها بعدما نشرت عبر حسابها على "انستجرام" صورة تجمعهما خلال حفل التخرج، حيث كتبت تعليقا على الصورة قالت فيه: "تهانينا لابنتي الجميلة نعومي التي حصلت رسميًا على درجة الدكتوراه الفخرية من جامعة الفنون الإبداعية تقديراً لمساهمتها في صناعة الأزياء العالمية"، ناعومي كامبل ظهرت أيضا وهي تطفئ الشموع مع أصدقائها خلال الاحتفال، كما ظهرت في إحدى الصور وهي تبكي لحظة تسلمها شهادة الدكتوراه.

والدة ناعومي كامبل تحتفل مع ابنتها
والدة ناعومي كامبل تحتفل مع ابنتها

الصور من حساب ناعومي كامبل على "انستجرام".