الأمير وليام يرغب بطفل رابع وكيت ميدلتون ترفض

اليوم كعادتنا في كل أسبوع سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، وتتضمن شائعة تهرب جاي زي وبيونسيه من لقاء كاني ويست.

تعالوا لنتعرف على شائعات المشاهير خلال هذا الأسبوع

جاي زي Jay-Z وبيونسيه يتهربان من لقاء كاني ويست Kanye West:

نشرت مجلة  Life & Style تقرير جديد تحدثت فيه عن قيام جاي زي وبيونسيه مؤخرا من التهرب من لقاء كاني ويست وطبقا لما نشرته المجلة فإن السبب وراء ذلك هو إلحاح كاني الشديد على جاي زي وبيونسيه Beyoncé لترتيب موعد مشترك يجمعهما مع كاني وصديقته الجديدة جوليا فوكس Julia Fox، المجلة تحدثت أيضا عن كاني يرغب في ترتيب الموعد المشترك مع جاي زي وبيونسيه، في محاولة لتسليط المزيد من الضوء على علاقته الرومانسية بجوليا وجذب المزيد من اهتمام الإعلام بالعلاقة في محاولة لإثارة غيرة زوجته المنفصلة عنه كيم كارداشيان.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تهرب جاي زي وبيونسيه من لقاء كاني ويست أو محاولة الأخير استغلال شهرتهما لتسليط الضوء على علاقته بصديقته الجديدة جوليا فوكس.

أليكس رودريغيز Alex Rodriguez يستغل لقاءات العمل التي تجمعه بجينيفر لوبيز Jennifer Lopez في محاولة لاستعادتها:

 نشرت مجلة OK! تقرير جديدة تحدثت فيه عن أن أليكس رودريغيز لا يزال لا يستطيع تجاوز مشاعره اتجاه خطيبته السابقة جينيفر لوبيز وطبقا لما نشرته المجلة فإن أليكس يقوم حاليا باستغلال لقاءات العمل التي تجمعه مع خطيبته السابقة جينيفر والتي تأتي بسبب أعمال تجارية واستثمارات مشتركة لهما كانا قد بدئاها خلال علاقتهما، في محاولة التقرب والتودد إليها وإقناعها بإعطاء فرصة ثانية لعلاقتهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن استغلال أليكس رودريغيز للقاءات العمل التي تجمعه بخطيبته السابقة جينيفر لوبيز في محاولة للتقرب إليها وإقناعها بالعودة إليه مرة أخرى، وإعطاء علاقتهما فرصة ثانية.

الأمير وليام Prince William يرغب في إنجاب طفل رابع:

 نشرت مجلة OK! تقرير جديد تحدثت فيه عن أن الأمير وليام متحمس إلى حد كبير لفكرة إنجابه وزوجته كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كمبريدج، لطفل رابع ويأمل أن يحدث ذلك في المستقبل القريب، المجلة تحدثت أيضا عن أن كيت ميدلتون ليست متحمسة تماما لفكرة إنجاب طفل رابع بسبب عدم توفر ما يكفي من الوقت لديها للاعتناء بطفل رابع في ظل جدول أعمالها الحافل بالمهمات والارتباطات الرسمية إلى جانب مسئولياتها الكثيرة كأم لثلاثة أطفال.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون دوقة كمبريدج لإنجاب طفل رابع.

جورج كلوني George Clooney يعاني من مشكلة إدمان الكحول:

نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن معاناة جورج كلوني سرا من مشكلة إدمان الكحول، وطبقا لما نشرته المجلة فإن مشكلة إدمان جورج كلوني للكحول أصبحت تهدد زواجه من زوجته المحامية البريطانية أمل كلوني Amal Clooney بسبب تسبب هذه المشكلة في عصبية جورج الزائدة، خاصة عندما تحاول زوجته أمل دفعه إلى التوقف عن تناول أكثر مما يجب من المشروبات الكحولية.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن معاناة جورج كلوني من مشكلة إدمان الكحول.

جيزيل بوندشين Gisele Bundchen تجبر توم برادي Tom Brady على اعتزال عمله كلاعب كرة قدم أمريكية محترف:

 نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن إجبار جيزيل بوندشين لزواجها لاعب كرة القدم الأمريكية توم برادي على اعتزال عمله كلاعب كرة قدم أمريكية محترف بعد أكثر من 20 عام من عمله في ذلك المجال، وطبقا لما نشرته المجلة فإن سبب قيام جيزيل بذلك هو قلقها حيال الحالة الصحية لزوجها توم، بعد تعرضه للكثير من الإصابات خلال السنوات القليلة الماضية من مسيرته الاحترافية، وهو ما جعلها تهدده بالطلاق حتى وافق على مضض على وضع حد لحياته المهنية كرياضي محترف.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن إجبار جيزيل بوندشين لزواجها توم برادي على اعتزال عمله كلاعب كرة قدم أمريكية محترف.