أشهر الزيجات الفنية في هوليوود خلال2021 ..بالصور

أوشك عام 2021 على الانتهاء، وشهد أحداث ولحظات وحكايات، لكن تبقى ذكرياته عالقة في أذهان الجميع، انتهت فيه قصص، وبدأت حكايات أخرى، ولاقت أخبار زواج المشاهير العالميين اهتمامًا كبيرًا من الجمهور، وحظيت بالنصيب الأكبر من المتابعات، وفي حصاد نهاية العام، ونحن على أعتاب باب عامٍ جديد، رصدنا أشهر النجوم الذين تزوجوا حتى الآن في عام 2021.

باريس هيلتون وكارتر ريوم

احتفلت باريس هيلتون المغنية الأمريكية الشهيرة، بزفافها في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني على رجل الأعمال كارتر ريوم، وشاركت الجمهور بالصور الأولى من حفل الزفاف على انستجرام، وأقيم الحفل في منزل جدها الراحل في مدينة بيل إير بالولايات المتحدة، وحضر الحفل عدد من المشاهير، وكانت باريس هيلتون ورجل الأعمال كارتر ريوم قد أعلنا خطبتهما في وقت سابق من هذا العام، بعد أن عرض عليها الزواج في 13 فبراير/ شباط الماضي، أثناء احتفالهما بعيد ميلادها الأربعين، وقدم لها خاتم خطوبة فريد من نوعه من الألماس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Paris Hilton (@parishilton)

نيكولاس كيدج

تزوج الممثل العالمي نيكولاس كيدج من زوجته الخامسة، ريكو شيباتا، في فندق وين في لاس فيجاس، يوم 16 فبراير/ شباط هذا العام، واختار نيكولاس كيدج هذا التاريخ تكريمًا لعيد ميلاد والده الممثل الراحل، أغسطس كوبولا، وقبل ريكو شيباتا تزوج نيكولاس كيدج عدة مرات أبرزها من Erika Koike، في عام 2019، لكن لم يستمر الزواج سوى أربعة أيام فقط.

ليلي كولينز وتشارلي ماكدويل

أعلنت الممثلة البريطانية الأمريكية ليلي كولينز، بطلة مسلسل "إيميلي في باريس" زواجها من الكاتب والمخرج تشارلي ماكدويل، وأقيم الزفاف في حفل خاص في منتجع دونتون هوت سبرينغز، بولاية كولورادو الأمريكية في سبتمبر/ أيلول الماضي، وكانا قد أعلنا خطبتهما رسميًا قبل عدة أشهر من زواجهما، حيث شاركت ليلي صور لخاتم الخطبة على وسائل التواصل الاجتماعي، وكتبت: "لقد انتظرتك طويلًا، ولا يمكنني الانتظار أكثر من ذلك، أتوق بشدة لاستكمال حياتنا معًا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lily Collins (@lilyjcollins)

ميادو ووكر ولويس ثورنتون آلان

احتفلت ميادو ووكر، ابنة الممثل الراحل بول ووكر، بزواجها من الممثل لويس ثورنتون آلان، في أكتوبر/ تشرين الأول، وأعلنت الخبر على إنستجرام، وشاركت صورة صديق والدها الوفي فان ديزل وهو معها في حفل الزفاف، وجاءت خطوة الزواج بعد شهرين فقط من تأكيد ميادو خطوبتها رسميًا على لويس ثورنتون آلان، حيث عرضت خاتمها الماسي في مقطع فيديو في شهر أغسطس/ آب الماضي على إنستجرام، وذلك بعد أسابيع فقط من إعلان الثنائي عن علاقتهما الرومانسية.

بليك شيلتون وجوين ستيفاني

أعلنت جوين ستيفاني والمغني بليك شيلتون خطبتهما في أكتوبر 2020. وتزوجا في يوليو الماضي، وأقيم حفل الزفاف في مزرعة بليك شيلتون في أوكلاهوما بالولايات المتحدة، وكانت علاقتهما قد بدأت في عام 2015، وفي ذلك الوقت، كان كل منهما مطلقًا حديثًا من علاقة سابقة. ففي يوليو/ تموز 2015، أعلن بليك شيلتون طلاق ميراندا لامبرت، زوجته الثانية، بعد أربع سنوات من الزواج. وبعد أسابيع قليلة، صدمت جوين ستيفاني المعجبين بإعلان طلاقها من المغني البريطاني غافين روسديل بعد 13 عامًا من الزواج. 

آريانا جراندي 

عقدت أريانا جراندي قرانها على وكيل العقارات دالتون جوميز، في مايو/ آيار 2021، ونشرت مجموعة من الصور من حفل الزفاف الذي أُقيم في حفل خاص في منزلها في مونتيسيتو بكاليفورنيا، وحضر الحفل حوالي 20 ضيفًا فقط وفقًا لموقع TMZ، وكشفت التقارير أن الثنائي المتزوجان الآن انتقلا للعيش معًا في بداية جائحة فيروس كورونا، وكانا معًا في العلن منذ أكثر من عام، ولكن يُقال إن علاقتهما بدأت منذ فترة طويلة.


الصور من حسابات النجوم على إنستجرام