رسائل مؤثرة وحزينة من أبطال مسلسل "Friends" بعد وفاة جيمس مايكل تايلر ونجوم بوليوود يشاركون في التعازي

أعرب عدد من نجوم العالم عن خالص حزنهم لرحيل الممثل جيمس مايكل تايلر، الذي اشتهر بتجسيده لـ دور Gunther، في المسلسل الشهير "Friends"، والذي توفي في منزله في لوس أنجلوس صباح الأحد، بعد صراع مع مرض السرطان عن عمر يناهز 59 عامًا، وفقًا لبيان صادر عن وكيل أعماله.

جينيفر أنيستون تنعى وفاة جيمس مايكل تايلر

تعليقًا على خبر وفاته، شاركت جينيفر أنيستون عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي تنعى خبر وفاة جيمس مايكل تايلر بكلمات مؤثرة، تكريماً لحياة وعمل زميلها في مسلسل "Friends"، الذي فقد حياته بسبب السرطان، وأعربت جينيفر عن حزنها عبر إنستجرام، من خلال مشاركة مقطع فيديو من المسلسل، بالإضافة إلى صورة جيمس، وكتبت في التعليق على المنشور: "لم يكن مسلسل "Friends" ناجحًا بدونك، شكرًا لك على الضحك الذي جلبته إلى العرض ولـ حياتنا كلها".

الحزن على رحيل جيمس مايكل تايلر

كما نقلت صفحة المسلسل الرسمية على تويتر رسالة من شركة وارنر براذرز، تقول: "تعلن شركة وارنر براذرز عن خالص حزنها على فقدان جيمس مايكل تايلر ، الممثل المحبوب، وجزء لا يتجزأ من عائلة مسلسل "Friends"، نقدم العزاء لكل عائلته وأصدقائه وزملائه ومعجبيه". وكتب كيفن برايت، المنتج التنفيذي لمسلسل "Friends": "توفي جيمس مايكل تايلر الليلة الماضية، لقد كان شخصًا رائعًا أمضى أيامه الأخيرة في مساعدة الآخرين".

كورتني كوكس ومات ليبلانك يعربان عن حزنهما

في نفس السياق، شاركت الممثلة الأمريكية كورتني كوكس، التي جسدت دور مونيكا في المسلسل، صورة جيمس، وكتبت في التعليق عليها: "على قدر العون الذي جلبته إلى فريق العمل، والمرح كل يوم في موقع التصوير، على قدر الامتنان الذي  نحمله لك، ارقد بسلام جيمس". كما أعرب الممثل الأمريكي مات ليبلانك أيضًا عن حزنه، وكتب على إنستجرام: "كان لدينا الكثير من الضحك يا صديقي، سنشتاق لك، الوداع يا صديقي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Matt LeBlanc (@mleblanc)

نجوم بوليوود ينعون خبر وفاة جيمس مايكل تايلر

من جانبها، أعلنت ممثلة بوليوود أنوشكا شارما أيضًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها، الحداد على وفاته، ومن خلال خاصية القصص القصيرة على إنستجرام، شاركت أنوشكا صور جيمس، وكتبت: "جيمس مايكل تايلر مات عن عمر يناهز 59 عامًا"، كما شاركتها الممثلة الهندية سامانثا روث برابهو الحزن أيضًا على وفاة جيمس، من خلال نفس المنشور.

يُذكر أنه في يونيو، كشف جيمس مايكل تايلر أنه مصاب بسرطان البروستاتا، وقال في تصريح له لبرنامج تلفزيوني أمريكي إنه تم تشخيص إصابته بالمرض في عام 2018، والذي انتشر إلى عظامه.

 

الصور من حسابات النجوم على إنستجرام