علاقة أنجلينا جولي وذا ويكند إلى الواجهة مرة أخرى بعد ظهورهما في موعد رومانسي جديد

علاقة أنجلينا جولي والمغني الكندي ذا ويكند The Weeknd ، لا تزال محط تساؤلات الجمهور، حيث ظهرا معا في عشاء رومانسي بمطعم جورجيو بالدي في سانتا مونيكا بلوس أنجلوس مؤخرا، حيث رصدت مصادر صحفية الثنائي مرة أخرى يقضيان بعض الوقت معًا.

أنجلينا جولي مع ذا ويكند 

في الصور التي حصلت عليها صحيفة دايلي ميل، أنجلينا جولي، النجمة البالغة من العمر 46 عامًا، وصلت بمفردها بدون ذا ويكند، المغني البالغ من العمر 31 عامًا، واسمه الحقيقي "Abel Tesfaye"، إلى المطعم الإيطالي جورجيو بالدي في سانتا مونيكا بلوس أنجلوس مساء يوم السبت، في الساعة 8:05 مساءً، لكن بعد بضع ساعات في الداخل، رصدتهما كاميرات الجمهور أثناء مغادراتهما معًا، حيث ركبت جولي معه في سيارته الخاصة، مما أثار المزيد من التكهنات بوجود علاقة عاطفية بينهما.

أنجلينا جولي النجمة المميزة
أنجلينا جولي.. النجمة المميزة

تكرار لقاء أنجلينا جولي وذا ويكند

يبدو أن مطعم جورجيو بالدي هو مكان مفضل لتناول الطعام لثنائي هوليوود، حيث كان أيضًا نفس المكان الذي التقيا فيه معًا لأول مرة في يونيوالماضي. وفي ذلك الوقت، صدم لقاء جولي وذا ويكند الكثيرين لأن الثنائي لم يلتقيا بمفردهما من قبل. ومع ذلك، أفادت مصادر لموقع page six في ذلك الوقت أن النجمين كانا يجتمعان ببساطة للعمل وليس بسبب وجود علاقة شخصية. وقبل لقاءاتها مع ذا ويكند، كشفت مصادر أن جولي كانت تتواصل مع زوجها السابق الممثل البريطاني جوني لي ميلر، وتم تصويرها وهي تغادر منزله في يونيو.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Weeknd (@theweeknd)

علاقات الثنائي السابقة

جدير بالذكر أن ذا ويكند كان يواعد سابقًا العارضة بيلا حديد في عام 2015، وانفصلا في عام 2016، ثم عادت علاقتهما مرة أخرى في عام 2017 بعد أن قضى 10 أشهر مع سيلينا جوميز، وانفصلا نهائيًا في عام 2019. وفي هذه الأثناء، انفصلت جولي عن براد بيت في عام 2016، ولديها ستة أطفال هم، مادوكس، 20 عامًا، باكس، 17 عامًا، زاهارا، 16 عامًا، شيلوه، 15 عامًا، والتوأم فيفيان ونوكس، 13 عامًا.