شاهدوا توم هانكس وكاتي بيري وبراد بيت ونيكول كيدمان يتألقون في حفل افتتاح متحف الأكاديمية للصور المتحركة

متحف الأكاديمية للصور المتحركة أقام حفل الافتتاح ليلة 25 سبتمبر، مع قائمة ضيوف تشمل ليدي جاجا، براد بيت، وتوم هانكس ريجينا كينج، كريستين ستيوارت، نيكول كيدمان، أنجيلا باسيت، كيت هدسون، سبايك لي، باتي جينكينز، تيفاني هاديش، وغيرهم الكثير.

النجوم في حفل افتتاح متحف الأكاديمية للصور المتحركة

اُفتتحت أمسية متحف الأكاديمية للصور المتحركة برئاسة كل من آفا دوفيرناي، ورايان مورفي، وجيسون بلوم، لتكريم صوفيا لورين، والمخرج هايلي جيريما، كما تم تكريم توم هانكس، وأنيت بينينج، وبوب إيجر لجهودهم في جمع التبرعات للمتحف، الذي صممه المهندس المعماري العالمي الشهير رينزو بيانو. وفي لقاء صحفي قبل أيام قليلة من الاحتفال، قال مدير المتحف ورئيسه بيل كرامر إنه يأمل في أن يصبح المجمع، الذي تبلغ مساحته 300 ألف قدم مربع، مكان ذو قيمة للمقيمين والزوار على حدٍ سواء".

أبرز الحضور

الحفل حضره نخبة كبيرة من النجوم، على رأسهم سبايك وتونيا لويس لي، وكانا بصحبة أطفالهما ساتشيل وجاكسون. كما حضرت أيضًا جيمي لي كورتيس، وجينا ديوان، ولافيرن كوكس، بالإضافة إلى كاتي بيري وأورلاندو بلوم، وسارة بولسون، هولاند تايلور، وأوليفيا رودريجو، وريجينا كينج، وسيلما بلير، وجينيفر هدسون، والمغنية الأمريكية شير، وكيت هدسون، وميج رايان.

افتتاح المتحف للجمهور

المتحف الذي شيدته أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، من المقرر افتتاحه أخيرًا للجمهور رسميًا في 30 سبتمبر في لوس أنجلوس، بعد سنوات من التأخير في التمويل والبناء وعدة تأجيلات بسبب وباء فيروس كورونا، وهو الأول من نوعه في الولايات المتحدة.

الصور من حساب Academy Museum، وحساب Johnphotography وريتا ويلسون ونيكول كيدمان على إنستجرام