فيديو أورلاندو بلوم يلهو مع سمكة قرش وكاتي بيري تعلق

أورلاندو بلوم يثير دهشة وإعجاب متابعيه على إنستجرام وهو على متن قارب تجديف بجوار سمكة قرش كبيرة، مما جعل الجمهور يثنون على شجاعته في مثل هذا الموقف العصيب.

أورلاندو بلوم بجانب سمكة قرش كبيرة

في مقطع فيديو تمت مشاركته على إنستجرام يوم الأربعاء 15 سبتمبر على حساب أورلاندو بلوم على إنستجرام، ظهر أورلاندو على متن قارب تجديف في ماليبو، كاليفورنيا، حيث ظهرت في الفيديو سمكة قرش كبيرة بجانب أورلاندو بلوم، وكانت تتحرك تحته في الماء. وكتب أورلاندو بلوم في التعليق على الفيديو: " قارب تجديف بجانب سمكة قرش كبيرة، إنها اللحظة التي يكون فيها الخوف صديقك".

ردود الفعل على الفيديو

حصل الفيديو على ردود فعل كبيرة من مشاهير آخرين، حيث علق مغني الراب 2 Chainz قائلاً: "إنه الجحيم". وعلقت كاتي بيري خطيبة أورلاندو بلوم على الفيديو، وكتبت مازحةً: "في المرة القادمة اذهب وأطعمهم". في حين كتب أحد المعجبين: "أنت شجاع". كما أشاد العديد من متابعي بلوم بشجاعته لأنه لم يخش مواجهة سمكة القرش الكبيرة، التي كتب أحد الجمهور في تعليقاته عنها إنها واحدة من أخطر أسماك المحيط.

أورلاندو بلوم يثير إعجاب المتابعين
أورلاندو بلوم يثير إعجاب المتابعين

خبرة أورلاندو بلوم في ركوب قوارب التجديف

على الرغم من أن أورلاندو بلوم قد لا يكون خبيرًا في أسماك القرش، إلا أن لديه الكثير من الخبرة في ركوب قوارب التجديف، حيث استمتع أورلاندو مؤخرًا في نزهة رومانسية على متن قارب مع كاتي بيري أثناء قضاء إجازتهما في تركيا في يوليو الماضي، وفقًا لموقع دايلي ميل، الذي أفاد أيضًا أن علاقة أورلاندو بلوم وكاتي بيري بدأت لأول مرة في عام 2016، ثم افترقا لكنهما أعلنا عودة علاقتهما من جديد في عام 2018، وأعلنا خطبتهما في أوائل عام 2019، ولديهما ابنة تبلغ من العمر عامًا واحدًا تدعى Daisy.

 

الصور من حساب أورلاندو بلوم على إنستجرام