كريس هيمسورث يشارك الجمهور بتدريبات صعبة وتفاصيل جديدة من فيلم "Thor: Love and Thunder"

فيلم Thor: Love and Thunder"" الآن في مرحلة ما بعد الإنتاج، وبينما ينتظر الجمهور معرفة المزيد من التفاصيل حول القصة وشخصياتها، شارك النجم كريس هيمسورث بعض التدريب الذي كان عليه أن يمر به لإعادة تمثيل دوره في الفيلم المرتقب، ومن خلاله يلمح إلى شكل الفيلم الجديد والخطير.

تدريبات خطيرة لـ" كريس هيمسورث"

شارك كريس هيمسورث لقطات من تدريباته في صالة الألعاب الرياضية، ونشر مقطع فيديو على حسابه على إنستجرام، يُظهر مدى صعوبة التدريبات لإعادة تمثيل دوره في الفيلم، وعلى الرغم من أن كريس هيمسورث قد نشر قبل ذلك الكثير من مقاطع الفيديو والصور الخاصة بالتمارين الرياضية في مناسبات عديدة، لكن التمرين الذي بدأ في ممارسته للاستعداد لدوره في فيلم "Thor: Love and Thunder" قد يكون الأكثر صعوبة حتى الآن، وكما أوضح كريس هيمسورث في الفيديو، كان مدربه يعلمه تدريب معين، يحث عضلات معينة على العمل بينما يوقف البعض الآخر في نفس الوقت، وأكد كريس أن التمرين صعبا جدا حتى مع ذوي الأوزان الخفيفة.

 

معلومات عن أبرز نجوم الفيلم

من المقرر أن يظهر كريستيان بيل في الفيلم، وقد كشفت بعض الصور غير الرسمية عن الشكل الذي قد يبدو عليه في هذا الدور، وسيشهد الفيلم أيضًا عودة ناتالي بورتمان في دور مميز في هذا الفيلم. واتضح أن ناتالي بورتمان كان عليها أيضًا القيام ببعض التدريب المكثف للحصول على شكل معين، والقيام ببعض الحركات في الفيلم، حيث شاركت النجمة بعض التفاصيل عن نظامها التدريبي، مما يشير إلى أن دورها يتضمن القيام ببعض الحركات الخطيرة.

مشهد من فيلم Thor: Love and Thunder
مشهد من فيلم Thor: Love and Thunder

تفاصيل فيلم "Thor: Love and Thunder"

فيلم Thor: Love and Thunder"" هو فيلم أمريكي قادم للأبطال الخارقين مبني على شخصية Thor من قصص مارفل المصورة، من إنتاج مارفل ستوديو، وتوزيع شركة والت ديزني، من المفترض أن يكون تكملة لفيلم "Thor: Ragnarok" ، عام 2017. كما أن الفيلم من إخراج تايكا وايتيتي، الذي شارك في كتابة السيناريو مع جينيفر كايتين روبنسون، وبطولة كريس هيمسورث، جنبًا إلى جنب مع تيسا طومسون، وناتالي بورتمان، وكريستيان بيل، وكريس برات، وجيمي ألكساندر، وبوم كليمينتيف، وديف باتيستا، وكارين جيلان، وفين ديزل. ومن المقرر إصداره في دور العرض في 6 مايو من العام المقبل.