تفاصيل العرض الأول لفيلم جيمس بوند الجديد "No Time to Die" في مهرجان زيورخ

أعلن مهرجان زيورخ السينمائي عن اختياره لفيلم جيمس بوند الجديد No Time to Die لعرضه لأول مرة في المهرجان، في الفترة من 23 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر من العام الحالي.

تصريحات المدير الفني لمهرجان زيوريخ السينمائي

من جانبه، قال المدير الفني للمهرجان كريستيان يونغين Christian Jungen: "يسعدنا للغاية أن نكون من أوائل الأشخاص في العالم الذين نعرض على جمهورنا أحدث مغامرات جيمس بوند". وأضاف أيضًا: "لقد ناضلنا لشهور للحصول على هذا العرض الأول واضطررنا إلى التفاوض بشأن كل التفاصيل الأخيرة مع شركة التوزيع Universal، حيث لم يكن جيمس بوند من قبل في الاختيار الرسمي لمهرجان سينمائي ".

النجم دانيال كريج في إحدى الأمسيات

منظمو حفل مهرجان زيوريخ السينمائي سعداء بعرض الفيلم

وفي نفس السياق، أعرب يونغين أيضًا عن مدى سعادته أن مهرجان زيوريخ السينمائي قد نجح في تلك الخطوة، لأنه يرسل إشارة قوية تسلط الضوء على أهمية السينما، موضحًا أن الصناعة انتظرت هذا الفيلم بفارغ الصبر أكثر من أي فيلم آخر ".

النجم دانيال كريج من كواليس تحضيره لمشهد

معلومات عن فيلم No Time to Die  

من المقرر طرح الفيلم في المملكة المتحدة رسميا يوم 30 سبتمبر المقبل، كما سيطرح في أمريكا يوم 8 أكتوبر من نفس العام، ويعرض الفيلم النجم دانيال كريغ Daniel Craig في مغامرته الجديدة كعميل لجهاز الاستخبارات البريطاني، مؤديًا شخصية جيمس بوند الخيالية، وهو من إخراج كاري فوكوناجا، كما يُعيد كل من ليا سيدو، بن ويشا، ناعومي هاريس، جيفري رايت، كريستوف فالتز، ورالف فاينس أداء أدوارهم السابقة، مع انضمام رامي مالك، ولاشانا لينش، وآنا دي أرماس إلى فريق العمل.

الصور من حساب فيلم جيمس بوند على إنستجرام