بالصور.. أورلاندو بلوم يكشف تفاصيل حادث كاد أن يودي بحياته

أورلاندو بلوم Orlando Bloom، الممثل البالغ من العمر 44 عامًا، استعاد ذكرى حادث أليم مرّ به قبل حوالي 23 عاما حيث نشر على حسابه على إنستجرام، صورتين له وهو يركب دراجة، إحداهما قديمة، والأخرى حديثة، موضحًا تفاصيل الحادث الذي تعرض له عام 1998، وكاد أن يودي بحياته.

أورلاندو بلوم ينجو من موت محقق

أعرب أورلاندو بلوم عن امتنانه لكونه على قيد الحياة بعد أن نجا بأعجوبة من موت محقق، بعد الإصابة التي لحقت به عام 1998 في العمود الفقري، كاتبا على الصورة الأولى القديمة: "هذا أنا بعد حوالي 3 أشهر من إصابتي في حادث تسبب في كسر عمودي الفقري عام 1998، ونجوت بمعجزة من الموت والشلل". وأضاف، مشيرًا إلى الصورة الثانية الحديثة: "أشعر بالامتنان كل يوم على العافية التي تسمح لي بالحركة، والعيش في صحة وجو أكثر أمانًا الآن".

تفاصيل الحادث الذي تعرض له أورلاندو بلوم

ذكر بلوم تفاصيل الحادث في لقاء له عام 2005، حيث أشار إلى أنه كان يتسلق بعض الأسطح مع أصدقائه، عندما انزلقت قدمه، وسقط الممثل، جراء ذلك، من على ارتفاع ثلاثة طوابق، مما تسبب في كسر لفقرات الظهر، وخضوعه لعملية جراحية. وأكد أيضًا أنه حتى ذلك الحين، كان معلقًا بين الحياة والموت، ولمدة أربعة أيام واجه فكرة العيش على كرسي متحرك لبقية حياته".

أورلاندو بلوم في نزهة وسط الطبيعة

مسيرة أورلاندو بلوم الفنية

المسيرة الفنية الحقيقية للنجم الإنجليزي أورلاندو بلوم بدأت عند مشاركته في ثلاثية الأفلام الناجحة مملكة الخواتم (The Lord of the Rings)، ليصبح بعد ذلك نجما شهيرًا من نجوم هوليوود خاصة في الافلام التاريخية، وتجلى ذلك في بطولته إلى جانب النجم جوني ديب في الأجزاء الثلاثة الاولى من سلسلة الأفلام الناجحة (قراصنة الكاريبي)، وقام أيضا ببطولة فيلم "مملكة السماء" مع النجم السوري العالمي غسان مسعود، وشارك أيضًا في الجزأين الاخيرين من ثلاثية The Hobbit.

الصور من حساب أورلاندو بلوم الرسمي على إنستجرام.