جاستن بيبر يحتفل بعيد ميلاد شقيقته الصغرى "باي" بصور عائلية مرحة

شارك نجم البوب جاستن بيبر Justin Bieber، الجمهور، بصور جمعته بأسرته، وذلك خلال الاحتفال بعيد ميلاد شقيقته الصغرى "باي بيبر".

احتفال جاستن بيبر بعيد ميلاد شقيقته باي بيبر

ظهر جاستن بيبر في الصور التي نشرها عبر حسابه على إنستجرام، وهو يحمل شقيقته الصغرى (البالغة من العمر 3 سنوات)، وإلى جواره زوجته هايلي بالدوينHailey Baldwin ، وكذلك باقي أفراد الأسرة في صور مختلفة، وعلق كاتبا: "عيد ميلاد سعيد باي".

صورة عائلية لجاستن بيبر

احتفال جاستن بيبر بولادة شقيقته باي بيبر

كان والد النجم العالمي جاستن بيبر Justin Bieber، قد رزق في عام 2018، وقبل أشهر من زواج جاستن؛ بطفلة صغيرة أطلق عليها اسم "باي بيبر". واحتفل جاستن، بولادتها بنشر صورة لها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق كاتبا: "تعرفوا على أحدث مولودة في عائلة بيبر، أختي الصغيرة باي بيبر".

جاستن بيبر وزوجته هايلي بالدوين وشقيقته "باي بيبر"

زواج جاستن بيبر وعارضة الأزياء هايلي بالدوين

لفتت علاقة ​جاستن بيبر​ و​هايلي بالدوين انتباه الجمهور منذ بدايتها، إذ قيل إنها بنيت على تعاسة النجمة ​سيلينا غوميز​، التي كانت على علاقة حب طويلة مع جاستن، حيث التقى بيبر لأول مرة مع هايلي في عام 2009، لكنهما بدآ يقضيان المزيد من الوقت معا في عام 2014، لتنتشر أنباء كثيرة عن وجود علاقة تجمعهما، إلا إنهما نفيا شائعات المواعدة في ذلك الوقت، وأكدا أنهما مجرد صديقين مقربين. وفي العام التالي أعلنا الارتباط، وتلاه انفصال وارتباط من جديد، إلى أن توّجت القصة بزواجهما في سبتمبر 2018، حيث تزوج جاستن بيبر من هايلي بالدوين مدنياً في مدينة نيويورك، من دون إقامة أي حفل، وبعد أيام احتفل الثنائي بحضور عدد كبير من الأصدقاء والفنانين وأفراد العائلتين.

الصور مأخوذة من حساب جاستن بيبر على انستجرام